الثلاثاء، 19 أبريل 2011

4 مطالب تشعل غضب المؤقتين بمديرية التعليم بأسيوط..ووقفة إحتجاجية ومسيرة غاضبة الخميس القادم

اخبار اسيوط 19 أبريل 2011 

أسيوط دوت كوم-محمد أشرف


أعلن عدد كبير من مدرسو الحصة بجميع تخصصاتهم والمكافأة الشاملة عن إعتزامهم تنفيذ وقفة إحتجاجية يوم الخميس القادم الساعة 11 صباحاً،ومسيرة تبدأ من امام مديرية التربية والتعليم وصولاً لديوان المحافظة والتقابل مع اللواء ابراهيم حماد المحافظ الجديد.

وذلك لعرض مطالبهم المشروعة والتى تتمثل فى الأتى:

1 - تنفيذ القرار رقم 75 الخاص بيثبيت المعلمين بالحصة الذين مر عليهم 3 سنوات للعمل بالحصة وايضا كل العاملين بنظام المكافاة الشاملة الذين مر عليهم 3 سنوات اسوة بمحافظة وسيناء والغربية .


2- من لم يكملو الـ 3 سنوات يجدد لهم العقد تلقائي ويتم نقلهم لبند 2/2 مع تنفيذ كل بنوده التي ينص عليها إلى أن يستكملوا ثلاث سنوات ثم بعدها يُثبتوا وفقاً لقرار 75 

3- وضع حد للتلاعب بالقرارات العقيمة التى تصدرها المديرية.

4- رفض تام للتوقيع على العقود المرسلة للمديرية، فهى خدعة من الوزارة لانه فى حالة الامضاء على هذا التعاقد سوف تضيع كل سنوات العمل بالحصة او المكافاة الشاملة ويتم حساب الثلاث سنوات من تاريخ توقيع العقد.

هناك تعليقان (2):

  1. نحن لها إن شاء الله

    قادمون

    ردحذف
  2. حسب الله ونعم الوكيل في كل من يحرف قرار ويجي على الناس الغلبانه

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"