الأربعاء، 8 أبريل، 2015

25 طن فسيخ منتهي الصلاحية أول حصيلة حملات التموين بأسيوط

اخبار اسيوط 8 إبريل 2015

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


تمكنت مباحث التموين بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية ومديرية الصحة وضباط مرور أسيوط، علي مدار أسبوع، من ضبط 25 طن فسيخ ورنجة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بحوزة تجار في مدن القوصية وأبوتيج وأسيوط وديروط قبل ترويجها بالأسواق خلال عيد شم النسيم


وكانت معلومات وردت للعقيد عصام أبو شقة رئيس مباحث التموين بالمحافظة، تفيد ورود كميات من الفسيخ والرنجة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي بمعرفة أحد التجار بمراكز ديروط وأسيوط وأبوتيج.


وبعرض المعلومات على اللواء عبد العظيم نصر الدين مدير أمن أسيوط، أمر بسرعة تقنين الإجراءات، وضبط الكميات الغير صالحة للاستهلاك، حيث تم التنسيق مع إدارة الطب الوقائي بمديرية الشؤون الصحية ومداهمة مخازن أحد التجار بمدينة أسيوط، تبين وجود 5 أطنان فسيخ منتهية الصلاحية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"