الخميس، 7 أغسطس، 2014

جامعة أسيوط تكذب جريدة "الوطن" وتؤكد: ملتزمون بقرار المجلس الأعلى للجامعات

أخبار أسيوط 7 أغسطس 2014


اسيوط دوت كوم- محمد أشرف

نفت جامعة أسيوط صحة ما نشرته جريدة الوطن حول زيادة رسوم التسكين بالمدينة الجامعية، وأكدت أن ما نشر أكاذيب، وأكد الدكتور عادل ريان نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، أن الزيادة التى وقعت فى رسوم الإقامة بالمدن الجامعية والتغذية تأتى فى إطار ما أقره المجلس الأعلى للجامعات فى هذا الشأن كرسوم محددة لكافة الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية .


وبشأن مبلغ التأمين والبالغ 335 جنيه فقد أوضح أن هذا المبلغ 170 جنيه فقط بالإضافة إلى  165جنيها يدفعها الطالب مقابل إقامته خلال الشهر الأول بالمدينة .


وقد أكد الدكتور ريان حرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الرعاية الصحية والاجتماعية لطلابها المغتربين من شتى المحافظات، وعدم ادخار أى جهد لازم للتيسير عليهم وتوفير مناخ ملائم للدراسة والتحصيل،  وذلك رغم ما تمر به الدولة من ظروف اقتصادية صعبة .

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

يارب المسئولين ينظفوا شارع الخضرية يارب

غير معرف يقول...

ياسيادة المسئول عن حى غرب انقذنا من محل الخردة لسيد مسامير من الساعه 2 ظهرا الى الفجر كل يوم والمسئول ولاهنا كلمناه كثير جدا وهذا المكان تجارى جميل جدا وحيوى جدا ويبعد عن الحى 2 دقيقه ولا حد سائل طبعا زوجة اخوى مسامير فى الحى موظفه طبعا يعنى كل الاخبار عندة لوفيه حمله تغلق ياعم يابخت من كان النقيب زوجه اخوه

غير معرف يقول...

ياسيادة المسئول عن حى غرب رد علينا وانظر شويه لشارع الخضريه عاوزين نحس ان فيه صبح ولليل من 2 الظهر الى الفجركثير وتسييح اسلاك وشنيور
عاوزين نحس ان احنا ادميين ولينا كيان يكون ايه سيد مسامير عشان يعمل كلة دة ومحدش عامل معاه حاجه ياعينى لو واحد بيبيع شويه فجل وجرجير مايقدرش وسيد مسامير واخد الخضريه باكملها ليههههههه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

م

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"