الخميس، 7 أغسطس، 2014

كلية التجارة بأسيوط تنظم الدورة المؤهلة لنموذج محاكاة البورصة المصرية


أخبار أسيوط 7 أغسطس 2014

اسيوط دوت كوم- محمد أشرف

تبدأ  بكلية التجارة بجامعة أسيوط فعاليات الدورة المؤهلة لنموذج محاكاة البورصة المصرية و الذى تنظمه بالإشتراك مع الجمعية المصرية لدراسات التمويل والاستثمار بالقاهرة .


 وذلك فى الفترة من 9 إلى 26 من أغسطس الجاري تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة وبحضور الدكتور عادل ريان نائبه لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور سليمان سعيد المشرف الأكاديمي للنموذج ، والأستاذ محسن عادل نائب رئيس الجمعية لمصرية لدراسات التمويل والاستثمار بالقاهرة الى جانب نخبة من المحاضرين والمتدربين والمتخصصين فى مجال البورصة فى جمهورية مصر العربية .. صرح بذلك الأستاذ الدكتور عبد السلام نوير وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد نوير أن الدورة تهدف إلى تأهيل الطلاب للعمل فى البورصة وإكسابهم المهارات المبدئية اللازمة لذلك من خلال  التعريف بمفهوم البورصة وقواعدها  وشروطها بالإضافة إلى إلقاء الضوء على كيفية العمل فى مجال الاستثمار ، وتتضمن الدورة التدريبية عدد من المحاضرات تتخللها دراسات علمية وعملية لطلاب كلية التجارة على مجالات الاستثمار والبورصة والتمويل وسوق المال .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"