الأحد، 18 يناير، 2015

الصحفي محمود الجندي يعلن ترشحه لانتخابات مجلس النواب ببندر أسيوط

اخبار اسيوط 18يناير 2015

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

أعلن الكاتب الصحفي محمود الجندي، ترشحه فى انتخابات مجلس النواب عن الدائرة الأولي بندر أسيوط، وتضم قسمي أول وثان أسيوط.



ويعد الجندي أول مرشح شاب فى انتخابات بندر أسيوط، فيما أعلن نائب الحزب الوطني السابق محمد حمدي الدسوقي خوضه الانتخابات البرلمانية، فضلا عن إعلان ضابط سابق بالقوات المسلحة ترشحه فيها.

ويعتمد الجندي على أصوات الشباب وعدد كبير من عائلات أسيوط، ممن أبدوا رغبتهم في الدفع بمرشحين جدد فى انتخابات ما بعد ثورة 30 يونيو، كما أن له رصيد خدمات لعدد من أبناء دائرته يؤهله للمنافسة بقوة، إضافة إلي مواقفه الوطنية ضد رموز الحزب الوطنى المنحل، بتناول قضايا الفساد داخل الحزب، وخوضه معركة قضائية ضدهم انتهت لصالحه.



2 التعليقات:

غير معرف يقول...

ربنا يوفقك يااستاذ محمود بالمناسبه الحلوة دى ارجوك عاوزين الخضريه تبقى نظيفه شوف ايه فيها من امام مسجد الخضيرى ومدخل القيساريه لوشفت الخردة كد ايه مدخل القيساريه حاجه ماتصر ومحل الخردة لصاحبه سيد مسامير وكلمنا كتير المسئولين عن الحى ولا حد عمل حاجه

الولد الشقى يقول...

بالتوفيق استاذ محمود

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"