الأربعاء، 23 يوليو، 2014

طوارئ بمستشفيات أسيوط طوال أيام عيد الفطر المبارك

اخبار اسيوط / 23 يوليو 2014

أسيوط دوت كوم- سويفي رشدى


أعلنت مديرية الصحة بأسيوط حالة الطوارئ بجميع مستشفيات مدينة أسيوط وعواصم المراكز الإدارية طوال أيام عيد الفطر المبارك.


صرح بذلك الدكتور أحمد عبد الحميد  وكيل وزارة الصحة بأسيوط وقال أن المديرية وضعت خطة وقائية متكاملة طوال أيام العيد حيث تم تشكيل غرفة عمليات للطوارئ وخدمة المواطنين بمديرية الصحة تعمل 24 ساعة يومياً لمتابعة الحوادث والإصابات وتلقى الشكاوى  مع المرور المستمر على المستشفيات لمتابعة أقسام الطوارئ والاستقبال والعنايات المركزة والتأكد من توفير الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأضاف " وكيل الوزارة"  أنه سيتم تشديد الرقابة على محلات بيع الأسماك المملحة والمدخنة وخاصة الفسيخ والرنجة والسردين للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والشهادات الصحية مع أخذ عينات من المنتجات وإعدام التالف والفاسد منها وتسيير حملات لمراقبة هذه المحلات.

كما يتم تشديد الرقابة على السلخانات ومصانع إنتاج اللحوم المصنعة ومحلات بيع اللحوم والتأكد من نظافتها ومطابقتها للاشتراطات الصحية مع تحرير محاضر للباعة الجائلين حفاظاً على النظافة العامة وصحة المواطنين فضلاً عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية لمواجهة أي حالات طارئة.


يذكر أن اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط قد أصدر تعليمات مشددة لمديريات الصحة والتموين والطب البيطري بالاستعداد المبكر لعيد الفطر المبارك مع توفير كافة الاحتياجات التموينية للمواطنين وتسيير حملات صباحية ومسائية للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"