الأربعاء، 23 يوليو، 2014

محافظة اسيوط تستعد لعيد الفطر بشوادر لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

اخبار اسيوط / 23 يوليو 2014

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

أكد اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط ان اجهزة المحافظة  أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك  واتخذت العديد من الإجراءات على عدة محاور ضمن خطة الحكومة في التيسير على المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتأمين وصولها الى مستحقيها خلال ايام العيد.


 حيث تم توفير السلع الغذائية والتموينية بأسعار مخفضة لرفع العبء عن كاهل محدودى الدخل.وشددً على رؤساء المراكز بتنفيذ حملات تفتيشية مفاجئة على مدار 24 ساعة طوال الايام القادمة لضبط الغش التجاري وإنزال عقوبات رادعة بحق المخالفين وكذلك التحقق من سلامة المعروض من المواد التموينية والسلع الاستهلاكية وأنها بالأسعار المقررة والجودة المناسبة.


من جانبه أوضح صالح عبد الله مدير مديرية التموين أنه تم رفع حالة الاستعداد للعاملين بأجهزة الرقابة التموينية للتأكد من وفرة السلع الهامة وضمان الحصول عليها في سهولة ويسر من خلال منافذ البيع بالأسعار المحددة وبالمواصفات القانونية منوهاً عن توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة في جميع فروع الجميعات الاستهلاكية في مدينة أسيوط وفي المراكز وتم تجهيز شوادر للمجمعات الاستهلاكية في المراكز التي لا يوجد بها فروع وهي ساحل سليم والبداري والفتح والغنايم‏  كما تم عمل شوادع فى مختلف القرى على مستوى المحافظة لبيع السلع الغذائية باسعار اقل من سعرها فى السوق وذلك تيسيرا على المواطنين والتخفيف عن كاهل الاسرة المصرية .


وأكد " صالح "  حرص المحافظ اللواء ابراهيم حماد  على توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة ومواجهة أي تجاوزات في الأسعار من التجار مع  تكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق لتحقيق التوازن المطلوب في أسعار للحفاظ على حقوق المواطنين



من ناحية اخرى اشار مدير مديرية التموين الى انه سيتم صرف السلع التموينية المقررة لشهر يوليو والتى لم يتم صرفها للمواطنين حتى الان مع مقررات شهر اغسطس من خلال المحال التموينية مع استمرار تلقى الشكاوى من المستهلكين فى حال تأخر المقررات التموينية . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"