الأربعاء، 23 يوليو، 2014

محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء لأسر شهداء القوات المسلحة

اخبار اسيوط / 22 يوليو 2014

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام

قدم اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط واجب العزاء لأسر 3 من شهداء القوات المسلحة بمسقط رأسهم بمدينة اسيوط ومركزى ابنوب والبدارى .

حيث قدم واجب العزاء لاسرة الشهيد اسلام عبد المنعم بدر محمود بحى غرب مدينة اسيوط ولاسرة الشهيد الهامى عياد حبيب رزق بقرية العقال القبلى بمركز البدارى واسرة الشهيد عدنان خلاف خليفة بقرية بنى محمد التابعة لمركز ابنوب بمسقط رأسهم .


واعرب "حماد" عن خالص تعازيه وعمق مشاعر الحزن والآسى فى استشهاد 22 من جنود القوات المسلحة بالفرافرة بمحافظة الوادى الجديد على ايدى الارهاب الغاشم ،داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وان يلهم اهلهم الصبر الجميل وان يوفق رجال القوات المسلحة والشرطة فى حفظ أمن واستقرار مصرنا الغالية لتحقيق كل ما ينشده الشعب المصرى العظيم فى القضاء على الإرهاب الغاشم والقضاء على بؤره واستئصالها من طننا الغالى مصر.

وفى وقت سابق قرر اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط اطلاق اسم الشهيد اسلام عبد المنعم بدر محمود على شارع درب اليمنى خلف الكنيسة المطرانية بحى غرب مدينة اسيوط واطلاق اسم الشهيد الهامى عياد حبيب رزق على شارع البياضية بدءا من كنيسة العقال القبلى شمالا حتى الدير جنوبا بقرية العقال القبلى بمركز البدارى واطلاق اسم الشهيد عدنان خلاف خليفة على مدرسة الاعدادية بنات الجديدة بقرية بنى محمد مسقط رأسه تكريماً لهم من المحافظة وتخليداً لذكراهم وتقديراً لتفانيهم في عملهم والتضحية بحياتهم من أجل وطنهم .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"