الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

انتهاء رصف 9 شوارع بالسادات وتسوية شوارع بالمعلمين لرصفها

اخبار اسيوط 23 نوفمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- عمر كمال


أكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على الانتهاء من تطوير ورصف 9 شوارع بمنطقة السادات ودهان البلدورات وإعادة بناء السور المتهالك على الترعة المحمودية ... 


جاء ذلك خلال جولته التفقدية التي تضمنت منطقة السادات ومدينة المعلمين وقرى مركز الفتح .

وأعطي المحافظ تعليماته بغلق المحلات الغير مرخصة وتسبب التكدس المروري في الشارع .

مشيراُ إلى رفع القمامة من منطقة المعلمين وتسوية الشوارع وعمل مقايسات لشارعي 8 ، 11 تمهيداً لرصفهما على أن يقوم بالاجتماع مع الجمعية المسئولة على مدينة المعلمين حتى تعمل على استكمال الأعمال الإنشائية ورصف شوارع المدينة .

وأشار البرعي إلى قيام المحافظة بإرسال 7 سيارات كسح لتطهير غرف الصرف الصحي و العمل على إيجاد حلول جذرية لها وللمياه الراكدة بالمساكن الشعبية بمدينة الفتح مؤكداً على دراسة الاستفادة بالأرض الموجودة ـ مكان الترعة التي تم ردمها ـ بقريتي العصارة والمعصرة .

هناك تعليقان (2):

  1. يارب عند الشيخ علي عبد الديم يااااااااااااااااارب

    ردحذف
  2. ارجو عمل صناديق كثيرة للقمامة بحى السادات باسيوط والاهتمام بتنظيف الشوارع بالسادات ورصف المعلمين كلها و عمل مواصلات تربطهابالسادات وبجميع انحاء مدينة اسيوط والاهتمام ببناء مد رسة ثانوى واحدة للبنات واخرى للاولاد بالمعلمين واكتمال المدرسة الاعدادية بحيث تصبح بالمعلمين مدرسةاعدادية للبنات ومدرسة اخرى للاولاد وتخفيض كثافة الفصول ارجوكم وتوفيرجميع الامكانات

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"