السبت، 30 أبريل، 2011

بعد إستيلاءه على مياه الرى بأبنوب..اللواء محمد صادق بركات نائب الشورى بأسيوط نموذج للزواج الحرام بين السلطة والثروة

اخبار اسيوط 30 أبريل 2011 

 أسيوط دوت كوم- أحمد مصطفي

خلال عهد الرئيس المخلوع حسنى مبارك ، تحول العمل البرلمانى من خدمى إلى حصانة تحمى النائب من العقاب فى حال مخالفتة القانون،

والغريب ان عدد كبير ممن إحتلوا هذه المناصب وقاموا بمخالفة القانون كان دورهم الوظيفى طوال حياتهم هو حماية القانون وتطبيقة.


لكنهم ولدوا وبداخلهم جينات الفساد والإنحراف، من سرقة وقتل وإستيلاء على أراضى الدولة ،ومتاجرة فى ممنوعات وغيرها الكثير والكثير.

النموذج الذى بين يدينا اليوم هو مثال حى على تزاوج السلطة والثروة فى الحرام، فنائب الشورى عن دائرة أبنوب اللواء محمد  صادق بركات عزف ملحمة من الفساد لا يمكن ان تتكرر.

حيث قام بالإستيلاء على كميات المياه المخصصة لرى أراضى شباب الخريجيين بناحية شرق العوامر بمركز أبنوب، وقام يرى أرضه وترك اراضى الشباب والتى تبلغ مساحتها 40 فدان تموت من العطش.

الواقعة أثبتها التقرير الصادر عن مراقبة مصر الوسطي بمشروع مبارك القومى لشباب الخريجيين التابع لوزارة الزراعة ،والذى اكد على انه لا يجوز لأى شخص قام بشراء أرض من وزارة الزراعة ان يقوم بالتعدى على حصة المياه المقننهة والمحددة لرى أراضى شباب الخريجيين.

وان توفير مصادر المياه هى مسئولية مالك الأرض. 

النائب نسي دوره فى حماية الشباب، والوقوف بجانبهم ونظر الى مصالحة الشخصية حتى وان كانت على حساب البسطاء .

اللواء بركات هو صديق شخصى للنائب ياسر عمر صاحب التاريخ المعروف فى التعدى على اراضى شباب الخريجيين،والاستيلاء من خلال شريكة المقاول على الطريق العام والقيام بزراعتة.

كما ان بركات نسيب اللواء مصطفي توفيق مفتش مباحث امن الدولة الأسبق بأسيوط والذى كان يمثل حائط صد امام من يحاول الحصول على حقه فى مواجهة نواب أخر زمن.

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

الربيعى كده غلط كبير

غير معرف يقول...

نرجو ان يتم محاربة هذا الرجل بكل قوة فهذا الرجل مثال سئ لاستغلال النفوذ والسلطة وكان يخدم نفسه فقط فنرجو فتح ملفات الفساد كلها الخاصة به لانه الان يحاول يقدم نفسه بانه نصير الغلابه وهو اول من اكل حقهم واستولى عليها منها ارض المقابر الخاصة باهل قريته اللى استولى عليها وباعها بالباطل لحسابه وحولها لمزرعه رمان وفى احد الحوارات شتم الزعيم لانه امم الكثيرين يعنى قال كان من الاعيان سيادته ميعرفش انه السبب فى انه يبقى ظابط شرطه ولولاه كانو فضلوا خدم زى اصلهم القديم

غير معرف يقول...

المفروض انكم تنزلو كل التعليقات مش الى على مزجكم بس (اين حريه التعبير عن الرأى)
ليه مبتنزلش كل الكومنتات بتنزل الى على مزجكم ولا

غير معرف يقول...

ينصر دينابوك عاوز اشوف التعليق ده منور الشاشه على فكره انا من بلد الكلب بركات وفى حاجات كثيره انت مش عرفها عنه انا فى حا
جات كثره وبالمستندات الى عاوز حاجه منها يراسلنى على الميل ده mhmh2512011@yahoo.com

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"