الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

ضبط500 اسطوانة بوتاجاز و16 طن مواد غذائية و165 محضر للمخابز فى حملات تموينية باسيوط

اخبار اسيوط 23 نوفمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أسفرت الحملات التموينية التي قامت بها إدارة مباحث التموين بمحافظة أسيوط عن تحرير 185 محضراً وضبط 16 طن من المواد والسلع الغذائية و 500 أسطوانة بوتاجاز استخدام منزلي خلال شهر نوفمبر.


 وذلك خلال المرور على الأسواق ومتابعتها وتنوعت المخالفات ما بين التلاعب بالمواد التموينية وإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن وبيع سلع بالزيادة عن أسعارها المقررة وضبط سلع غذائية مدعمة ..

صرح بذلك العقيد عصام الدين إبراهيم مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط وقال أن الحملات التموينية مستمرة لضبط الأسواق والمخابز ومحاربة التجار الجشعين .

وذلك بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بضرورة تكثيف الجهود لإحكام الرقابة على الجرائم التموينية وتحقيق الاستقرار ومحاربة كافة صور الاستغلال التجاري وحماية المستهلكين من ظاهرة الغش والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين . 

حيث تم تحرير 185 محضرا  من خلال متابعة ومراقبة المخابز ومنها 48 محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و 14 محضر نقص وزن و10 محاضر تصرف في حصة تموينية بدون وجه حق و 8 محاضر توقف عن الإنتاج و 7 محاضر للحصول على حصة تموينية بدون وجه حق و2 محضر عدم انتظام سجل حركة الدقيق ومحضر بيع بأزيد من السعر المقرر  و 8 محاضر لقضايا أخرى متنوعة .

وأضاف بأنه تم تحرير 76 محضرا مخالفات صحية و 5 محاضر  لتجميع أسطوانات منزلية واستخدامها في غير الغرض المخصص و2 محضر للامتناع عن البيع و3 محاضر استخدام خبز مدعم في غير الغرض المخصص له ومحضر لعرض سلع منتهي الصلاحية .

وأشار أنه في مجال المواد الغذائية ومراقبة الأسواق تم ضبط 15 طن من مواد وسلع مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء وضبط 528 كيلو بامية مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي  وضبط 500 اسطوانة بوتاجاز استخدام منزلي قبل بيعها في السوق السوداء 

هناك تعليق واحد:

  1. السيد الوزير محافظ اسيوط اهالى مساكن نزلة عبداللاه يتضررون من قيام السئولين بمشروع توزيع الخبز بحى شرق اسيوط منفذنزلة عبداللاه باستخراج الكارت ب7جنيه بدلا من 6جنيه وادعواان تعلبماتالروساء لهم بزيادة الكارت ل7جنيه ومش كفاية كيس الخبز بيجى ناقص وعيش ما يتكلش لذا نامل من سيادتكم النظر فى شكواناواحالةالمسئول للتحقيق

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"