الخميس، 24 نوفمبر 2011

محافظ اسيوط يناشد جميع الأطراف ضبط النفس وتعليق التظاهرات بأسيوط لحين تصفية العناصر المندسة بين الثوار

اخبار اسيوط 24 نوفمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


أعلن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط عودة الحياة لطبيعتها في المحافظة بعد اتفاقه مع ائتلافات الثورة على تعليق الاعتصام لحين تصفية العناصر الإجرامية المندسة بينهم .


خاصة بعد إلقاء القبض على 7 أفراد مجهولين ودخلاء على الثوار كانوا محملين بالسلاح والأموال وبعضهم ينتمون لمحافظات أخري وآخرين مسجلين خطر وقد تم إحالتهم جميعاً للنيابة العامة بعد اعترافهم بحصولهم على مبالغ مالية  50 جنيه فى اليوم الواحد وارشدوا عن العناصر الإجرامية المحركة لهم.

جاء ذلك على هامش اجتماع عاجل  للمحافظ مع بعض شباب ائتلافات الثورة بمكتب مدير الأمن وقدم الشكر لشباب ائتلاف الثورة فى المحافظة لتعليقهم الاعتصام بعد تأكدهم من اندساس عناصر مخربة بينهم وناشد البرعى جميع الأطراف بضرورة التحلي بأقصى درجات ضبط النفس حفاظا على الأرواح وتحقيقا للأمن .

وأضاف اللواء السيد البرعي أنه لا خلاف على أحقية التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي للثوار في المطالبة بحقوقهم السياسية المشروعة ولكن المشكلة أن هناك من يرغب فى أن يستثمر أغراضه المشبوهة على حساب المطالب النبيلة للثائرين هذا وقد كلف البرعي مسئولي المرور وأجهزة المحافظة بالعودة للتواجد المكثف في الشوارع لتيسير حياة المواطنين.

من ناحية أخري بدأت محلات شارع الهلالي تعود للعمل بعد إغلاقها على مدار الأربع أيام الماضية وانتهت تجمعات الشباب بمختلف ميادين الهلالي والجمهورية.

وكان محافظ اسيوط قد قام بجولة تفقدية رافقه  خلالها اللواء محمد إبراهيم مدير الأمن وعدد من القيادات الأمنية وتجولا بشارع الهلالي المؤدى للمديرية والذي شهد أحداث اشتباكات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين أمس الأول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"