الثلاثاء، 15 فبراير 2011

أحمد سيد شهيد لقمة العيش بأسيوط..وهروب بلطجية مطعم الناحل ..وإنتشار الفوضي

15 فبراير 2011 

أسيوط دوت كوم- هاني عبد اللطيف

أكدت مصادر أمنية بمحافظة أسيوط، ما نشرناه فجر اليوم من وقوع جريمة قتل بمطعم الناحل بشارع يسري راغب بقلب مدينة أسيوط، حيث تبين ان القتيل هو شخص يدعي أحمد سيد صاحب كشك بجوار مطبعة شوشة ..

وتبين أن أصحاب مطعم الناحل قاموا بالإستيلاء على الكشك المملوك له، وعندما حاول إعتراضهم والتحدث معهم قاموا بإطلاق النار عليه مما ادي إلى مصرعة فور نقلة للمستشفي.


فى حين لاذ القتلة بالفرار تاركين محلاتهم ، وخوفاً من القبض عليهم.

ما حدث ياتي فى إطار حالة الهرج التى تشهدها محافظة أسيوط فى ظل إختفاء المحافظ، حيث قلم عدد من أصحاب المال بفتح محلات غير مرخصة ، وتقسيم جراجات وبيعها ، وتقسيم محلات مغلقة إدارياً ، وذلك فى ظل غيبة القانون والسلطات الرقابية.

حيث إنتشرت تلك الأعمال بشارع إمتداد المحطة، وبجوار فندق إخناتون، وبشارع يسري راغب .

هناك 6 تعليقات:

  1. انا واحد ممن ظلموهم اولاد الناحل اقول انهم يستحقو ماحدث لهم وحسبي الله فييهم

    ردحذف
  2. لا اله الا الله والله حرام عليكم كل اللى مكتوب ده غلط فى غلط متكتبوش حاجه غير لما تتاكدو منها وكمان اللى مات ممتش من ضرب نار ولا حاجه دا مضروب على دماغو استغفرو ربكم

    ردحذف
  3. انا اكلت من الناحل عملت عملية

    ردحذف
  4. الواد اللى مات مسموش احمد وكان غلطان الله يرحمه

    ردحذف
  5. اللى مات كان غلطان

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"