السبت، 15 يناير 2011

تقديرا لقيمته العلمية طباعة رسالة الدكتوراة لسليمان حزين على نفقه محافظة أسيوط

13 يناير 2011 

أسيوط دوت كوم- أمينة محمد 

قرر اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط طباعة رسالة الدكتوراة الخاصة بالدكتور سليمان حزين مؤسس جامعة أسيوط وأول رئيس لها علي نفقة المحافظة. جاء ذلك أثناء حديث ودي جمعه بفضيلة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية خلال زيارته لمحافظة أسيوط لافتتاح مزرعة مؤسسة مصر الخير.

 حيث أشاد فضيلة المفتي بالقيمة العلمية للعالم الدكتور سليمان حزين خاصة في مجال الجغرافيا وعلم الآثار الذي صنف فيه كأحد أهم علمائه في مصر والعالم العربي .


وقال انه قدم رسالته التي حصل بها علي درجة الدكتوراة في التغييرات المناجية مما يعني انه سبق عصره في هذا المجال .

وقد حضر اللقاء الدكتور سعيد احمد إبراهيم نائب رئيس جامعة أسيوط الذي أكد علي القيمة العلمية لرسالة الدكتوراة الخاصة بسليمان حزين وأكد علي قيام الجامعة بترجمة الرسالة علي نفقتها عرفانا بالجميل وتقديرا لإسهاماته العلمية كأحد أهم علماء جامعة أسيوط.

 جدير بالذكر أن محافظ أسيوط قد قرر إقامة تمثال للدكتور سليمان حزين بوضعه أمام البوابة الرئيسية لجامعة أسيوط بهدف تكريم الرموز العامة التي وهبت حياتها لخدمة بلدها وغرس قيم الانتماء والولاء للوطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"