الجمعة، 1 أغسطس، 2014

3 غرقى حصيلة ضحايا العيد في أسيوط

اخبار اسيوط 31 يوليو 2014

 أسيوط دوت كوم- خاص

تمكنت إدارة الإنقاذ النهري بأسيوط، من انتشال 3 جثث من نهر النيل وترعة الإبراهيمية كانت قد غرقت خلال ثاني وثالث أيام عيد الفطر المبارك.


وتمكنت القوات في قرية فزارة بمدينة القوصية من انتشال جثة "أحمد.م.ش" 17 سنة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي المركز، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة قرر بعدم وجود شبهة جنائية، وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق.

وفي قرية بني حسين تمكنت قوات الإنقاذ من انتشال جثة إبراهيم. ع. م، طالب بمنطقة كوبري بني حسين دائرة المركز الذي غرق أثناء قيامه بالاستحمام بترعة الإبراهيمية، وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى بني حسين تحت تصرف النيابة.


وفي مدينة أبنوب تمكنت قوات الإنقاذ من انتشال جثة سامح. ح. م. م، فلاح ومقيم دائرة مركز أبنوب، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة، وبسؤال والده حسن. م. م، خفير نظامى ومقيم بذات الناحية، قرر أنه حال قيام نجله بالاستحمام بالترعة المشار إليها بالقرب من خزان أسيوط، دائرة قسم ثان أسيوط، سقط بها وجرفه التيار حيث عثر عليه ولا يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"