الخميس، 31 يوليو، 2014

محافظ أسيوط يزور الحدائق والمتنزهات ودور الايتام في عيد الفطر

اخبار اسيوط 28 يوليو 2014


أسيوط دوت كوم- محمد حسام


قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عقب صلاة عيد الفطر المبارك بجولة تفقدية للحدائق والمتنزهات ودور الأيتام لتقديم التهنئة بالعيد، رافقه خلال الجولة محمد فؤاد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.



حيث زار دار الحنان لرعاية البنين ودار الصفا للفتيات وقدم هدايا نقدية وعينية للأطفال الأيتام وألتقط الصور التذكارية معهم كما قام بزيارة حديقة الفردوس لتهنئة المواطنين بالعيد والتي شهدت إقبالا كبيراً من الأسر والشباب والأطفال للاحتفال بالعيد وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بإزالة أية مخلفات أو قمامة من الحدائق والمتنزهات بشكل فوري أولاً بأول كما تفقد مرسي العبارات بالحديقة وتابع بنفسه الرحلات النهرية وأكد على الالتزام باكتمال مقوم العبارات قبل تحركها لافتاً إلى توفير سيارات إسعاف بجانب الحدائق والنوادي والمتنزهات العامة ومختلف المناطق الحيوية التي يرتادها غالبية مواطنو المحافظة طوال 24 ساعة خلال أيام العيد الثلاث.

 
وأكد المحافظ في تصريحات صحفية، أنه تم إلغاء أجازات جميع العاملين بالأجهزة التنفيذية وتواجدهم في مواقع عملهم طوال أيام العيد للتأكد من سلامة المرافق وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين وإصلاح أي أعطال محتملة منوهاً عن استمرار الرقابة على الأسواق للتأكد من استقرار الأسعار وصلاحية كافة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات وخاصة الأسماك المملحة والتي يزداد الطلب عليها خلال الأعياد.



كان المحافظ قد زار أمس المستشفيات العامة وقدم الهدايا النقدية والعينية للمرضى كما استقبل مساءاً المهنئين بالعيد بقاعة كبار الزوار بديوان عام المحافظة من كافة فئات الشعب وبينهم عدد كبير من رجال الدين الإسلامي والمسيحي والمواطنين لأكثر من ساعتين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"