الخميس، 13 يناير 2011

اشتعال النيران في نقل محملة بـ 23 طن زيوت بعد انقلابها بأسيوط

12 يناير 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


اشتعلت النيران في سيارة نقل مقطورة محملة بـ 23 طن زيوت سيارات تابعة لشركة مصر للبترول بعد انقلابها على طريق أسيوط/القاهرة الصحراوي الغربي على بعد 27 كم من مدينة الغنايم .

كان اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط قد تلقى إخطاراً من غرفة عمليات المحافظة يفيد انقلاب سيارة نقل رقم 3572 س.ن.أ بمقطورة رقم 10860 إسكندرية محملة بـ 23 طن زيوت سيارات تابعة لشركة مصر للبترول قيادة عبد العال محمد عبد العال حسين 23 سنة – إسكندرية  كانت متجهة من الإسكندرية إلى محافظة سوهاج على طريق أسيوط/ القاهرة الصحراوي الغربي على بعد 27 كم من مدينة الغنايم وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة من يد السائق مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق واشتعال النيران بها.


انتقلت على الفور القيادات التنفيذية والأمنية وسيارات الإسعاف والإطفاء والحماية المدنية وفرق الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة لموقع الحادث حيث تم إخماد النيران والسيطرة عليها ومعالجة أثار الحادث.

أسفر الحادث عن مصرع السائق وإصابة تباع السيارة حمادة محمد عبد العال حسين 21 سنة إسكندرية وتم نقلهما لمستشفى الغنايم المركزي.

أخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت ندب مهندس فني لفحص السيارة وبيان سبب الحادث وإعداد تقرير عن الواقعة.

من جانبه كلف اللواء نبيل العزبي أجهزة المحافظة والحماية المدنية بسرعة إزالة أثار الحادث وإخطار الشركة المالكة وتقديم الرعاية الصحية للمصاب بالمستشفى وصرف الإعانات العاجلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"