الخميس، 13 يناير 2011

انقطاع المياه 16 ساعة بأبنوب فى أسيوط

13يناير 2011 

أسيوط دوت كوم- أحمد عبد العزيز


انقطعت المياه منذ فجر الأربعاء عن منطقة شارع الجمهورية بمدينة أبنوب بمحافظة أسيوط وحتى الخامسة من مساء اليوم، وذلك إثر انفجار ماسورة المياه الرئيسية بالشارع، الأمر الذي حرم الأهالي من المياه لمدة 16 ساعة تقريبًا. 


وقال نشأت طه، أحد سكان شارع الجمهورية بأبنوب: إن المياه انقطعت منذ الساعة الواحدة صباحًا، ولم تأت إلا في الخامسة من مساء اليوم، الأمر الذي حرم معه نحو 20 ألف مواطن من المياه، ولجئوا إلي شراء مياه معدنية للتغلب علي عطشهم، وقضاء حاجتهم. 

وأشار إلي أن انفجار الماسورة أيضًا أدي إلي قطع الطريق، وشلل تام في الحركة المرورية، خاصة أن شارع الجمهورية يعد من الشوارع الرئيسية بمدينة أبنوب. 

وأضاف محمد عبد الوهاب أن الانفجار أدي إلي هبوط أرضي، الأمر الذي أجبر معه الشركة علي قطع المياه عن المنطقة لإصلاح العطل، وقام الأهالي بملء الجراكن من الشوارع القريبة لهم لري عطشهم. 

ومن جانبه قال هاشم عبد الوهاب رئيس مدينة أبنوب :إن سبب الانفجار كسر في لحام الماسورة الرئيسية بشارع الجمهورية، مشيرًا إلي أن مجلس المدينة وشركة المياه وفرت نحو 5 سيارات كسح، بالإضافة إلي 5 سيارات فناطيس مياه للتغلب علي المشكلة، موضحًا أنه قام بنفسه بردم الحفرة التي خلفها انفجار الماسورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"