الأربعاء، 21 أكتوبر 2009

محافظ أسيوط يؤكد دعمه لمنظمات المجتمع المدنى كشريك أساسى للتنمية




أكد نبيل العزبى محافظ أسيوط دعمه لمنظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية كشريك أساسى للتنمية وما تقوم به من دور فعال فى دعم جهود التنمية حيث تتكامل مع المجهودات الحكومية فى هذا المضمار .


كما أكد سالم صقر مدير مشروعات أسيوط بإحدى الجمعيات الأهلية - خلال اللقاء الذى جمع محافظ أسيوط أمس الثلاثاء وعددا من ممثلى الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى لتعزيز دورها فى المجتمع وبحث زيادة فعاليته - أن الجمعية ساهمت منذ عملها بالمحافظة بحوالى 15 مليونا و 592 ألف جنيه لمساعدة أسر الأيتام والأرامل والمرضى وذوى الإحتياجات الخاصة ومحدودى الدخل فى الفترة من عام 2000 وحتى عام 2008 . 

ومن جانبه ، أشار ممدوح شعبان مدير الجمعية إلى الإهتمام التى توليه الجمعية بقرى ونجوع أسيوط وذلك بالتعاون والتنسيق مع محافظة أسيوط والتضامن الإجتماعى ، مشيدا بالدعم اللامحدود لمحافظة أسيوط فى هذا المضمار حيث تقدم كافة أشكال الدعم للجمعيات الأهلية لتمكينها من أداء دورها فى المجتمع كشريك أساسى فى التنمية المجتمعية الشاملة للأضطلاع بدورها فى تنمية المجتمع وسد إحتياجاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"