الاثنين، 4 أغسطس 2014

خطة شاملة لتطوير مساكن أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط

اخبار اسيوط 4 أغسطس 2014

أسيوط دوت كوم- محمد اشرف


قام الدكتور حسن صلاح كامل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بجولة تفقدية داخل المجمعات السكنية الشرقية والغربية لأعضاء هيئة التدريس والواقعة داخل الحرم الجامعى وقد رافقه فيها مديري إدارات المنشات والاستراحات والحدائق والمسئولين عن الأعمال المختلفة داخل تلك المجمعات .


وقد تم خلال الجولة رصد عدد من مظاهر الإهمال والتقصير فى أداء العمل وقد أمر نائب رئيس الجامعة بتحويل المسئولين عنها للشئون القانونية للتحقيق فيها وتوقيع عليهم الجزاءات المناسبة .

وقد صرح الدكتور صلاح أن الجولة تأتى فى إطار خطة شاملة  تهدف إلى تحديث أعمال الإصلاح والصيانة داخل تلك الوحدات السكنية والاهتمام بجودة الرقعة الخضراء الممتدة بداخلها والتي تتضمن زيادة أعمال التشجير وإدخال أنواع جديدة من الأشجار والنباتات بها ، مشدداً على أهمية إجراء متابعة دورية لعمليتى التنسيق والرى، كما تشمل الخطة تنظيم الأماكن المخصصة لانتظار السيارات والدراجات وذلك بما لا يخل بالمظهر الجمالي للمكان ، إلى جانب توفير إضاءة كافية داخل ملاعب وحدائق المساكن ، مع بحث إمكانية الاستفادة من بعض الخدمات المهدرة داخل تلك المساكن والتي تشمل حمام سباحة للأطفال ودار مناسبات، وبعض الأماكن المخصصة للجلوس داخل تلك الحدائق.

مضيفاً أنه يجرى الآن مراجعة الوضع القانوني لقاطني تلك الوحدات للتأكد من أحقية المنتفعين بها  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"