الجمعة، 1 أغسطس، 2014

وكيل أوقاف أسيوط ينفي صحة ما نشر عن عدد المفتشين العاملين بالمديرية

اخبار أسيوط 1 اغسطس 2014

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

نفى الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط،  اليوم الجمعة ،  صحة ما نشره أحد المواقع الإخبارية الإلكترونية ، بشأن عدد المفتشين العاملين  بمديرية أوقاف أسيوط ، والمشرفين على متابعة تطبيق خطبة الجمعة الموحدة ، والتي أقرتها وزارة الأوقاف لتوحيد الخطاب الدعوى . 



وأكد وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط في تصريحات صحفية، إن غرفة عمليات المديرية  هي  المنوط بها  متابعة خطبة الجمعة ورصد اى مخالفات أو تجاوزات قد تحدث في هذا الشأن  ، مؤكدا على التزام جميع الأئمة وخطباء المكافأة  بتعليمات  توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بضبط الخطاب الديني والالتزام بالخطبة الموحدة وتفعيل قانون "ممارسة الخطابة والدروس   الدينية بالمساجد وما في حكمها".


وناشد "العجمي " وسائل الإعلام بتحري الدقة  فيما يتم نشره عبر مواقعها الإخبارية ، حتى لا تحدث هذه التصريحات الغير منضبطة   خللا  في وسط المجال الدعوي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"