الأربعاء، 4 يناير 2012

تسليم 6912 وحدة سكنية منتصف عام 2012 بأسيوط

اخبار اسيوط 4 يناير 2012

أسيوط دوت كوم- محمد حسام

صرح اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط أنه يتم حالياً اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ 6912 وحدة سكنية بواسطة القوات المسلحة في منقباد ليتسنى تسليمها للأهالي خلال شهر يونيو العام الحالي 2012م.







وأضاف المحافظ أن هذه الوحدات السكنية ضمن مشروع إنشاء 5 مليون وحدة سكنية بمختلف المحافظات المصرية وهي الخطة التي قدمها الدكتور البرادعي وزير الإسكان نحو تخفيض حدة المشكلة السكانية خاصة مع الشباب المتزوج حديثاً والمقبلين على الزواج ومحدودي الدخل


لافتاً إلي وضع اشتراطات دقيقة للمتقدمين تحقق أبعاد العدالة الاجتماعية بين المواطنين.وأشار البرعي أنه أسيوط هي ثالث محافظة سينفذ بها المشروع بعد توضيح مدي الحاجة لهذه المساكن في ظل الارتفاع الباهض لأسعار الوحدات السكنية التي تجاوزت نصف مليون جنيه بمدينة أسيوط فضلاً عن ارتفاع أسعار الأراضي لتتجاوز 50 ألف جنيه للمتر الواحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"