الخميس، 7 أغسطس 2014

أجهزة رقابية تفتح ملف استيلاء رجال أعمال أسيوط وعدد من النواب السابقين على أراضي الدولة

اخبار اسيوط 7 أغسطس 2014

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام

بدأت أجهزة رقابية بمحافظة أسيوط، التحقيق في وقائع استيلاء بعض رجال الأعمال ونواب سابقين عن الحزب الوطني المنحل، على مساحا كبيرة من الأراضي الصحراوية الخاضعة لملكية هيئة التنمية الزراعية التابعة لوزارة الزراعة، والتى يرجع بعضها إلى عامي 2005 و2006 .



واكد مصدر مطلع، أن إجراءات سريعة ستتخذ تجاه المتعدين على الأراضي والتى يقع أغلبها ما بين مدينة بني غالب وحتى حدود محافظة المنيا، والذين قام بعضهم بتقسيمها إلي مساحات أصغر وبيعها لعدد من المواطنين، دون سند ملكية نهائي من وزارة الزراعة.

هناك تعليقان (2):

  1. ايه رائيكم لو روحتوا الاول صورتو الفساد اللي بيبدا من ادارة املاك الدولة باسيوط اللي تحت اشراف السيد المحافظ اخذ الرشاوي من المواطنين واهمال الموظفين في العمل والتسيب الكامل داخل الادارة التي تعمل بدون مدير يشرف عليها وياسلتم علينا احنا الفلاحين لما نروح نقدم طلب داخل الادارة كل واحد عايز يخدمك من ناحية وطبعا مش ببلاش من اول الفراش لغاية اكبر راس وطبعا لما تطلع مع اي فني منهم علي الطبيعة يادوب يطلب تغدية وتعشية وتعبي جيبوبه وهو ماشي يأما يكتب محضر معاينة زي الزفت ويطير الارض منك ويدي لغيرك وطبعا المحافظ شال مديرهم القديم وسابلهم الدنيا هايصة ربنا يرحمنا من مفتشي الاملاك

    ردحذف
  2. انت فين ياجهزة الرقابة من التعدى على ارض البترول بنزلة عبد اللاه باسيوظ وعلى مراى ومسمع السيد اللواء الوزير ابؤراهيم حماد محافظ اسيوط والاجهزة التنفيذية بالمحافظة وحى شرق لسيوطومفيش حد متحرك والا هم موالسين وواخدين رشوة مع عبد الهادى عباس موظف املاك المحافظة والا ليه يساكتين عايزين الحفيقة

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"