الخميس، 7 أغسطس، 2014

مصرع ربة منزل وإصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة النارية في أسيوط

اخبار اسيوط 7 أغسطس 2014

 أسيوط دوت كوم- خاص

تلقي اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطار من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول مستشفى منفلوط المركزي كلا من “ميرفت . ع . ع” -27 سنة- ربة منزل جثة هامدة إثر إصابتها بطلق نارى وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة ، و “سرور. ع . م . ع”- 23 سنة – فلاح مصاب بطلق نارى بالصدر ورش خرطوش بالقدم اليسرى ، و”محمد. ف . ك” -26 سنة – فلاح مصاب برش خرطوش بالوجه والرأس تم تحويلهما إلى مستشفى أسيوط الجامعى جميعهم من عائلة ” محمد “.


كما استقبلت المستشفى “محمد. س . ع” -30 سنة- فلاح مصاب بجرح سطحى بالرأس ، و “عبد العزيز. م . ف . س” -44 سنة- فلاح مصاب بطلق نارى بالقدم اليمنى من عائلة “سالم ” و”محمود . س . ح” -15 سنة- طالب مصاب بطلق نارى بالظهر تم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعى تصادف مروره وقت المشاجرة مقيمين بناحية رميح ـ دائرة المركز.

تبين بالإنتقال والفحص حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب نزول دابة خاصة بالطرف الثانى إلى أرض زراعية ملك الطرف الأول وإحداث بعض التلفيات بها تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرفين بتبادل إطلاق الأعيرة النارية محدثين ما بهم من إصابات ، تم ضبط طرفى المشاجرة ، وبسؤالهم تبادلا الإتهامات فيما بينهم ،كما اتهم الثانى الرابع بإحداث إصابة المجنى عليها الأولى التى أودت بحياتها.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط الأسلحة المستخدمة وملاحظة الحالة ، وجاري تحرير المحضر اللازم.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اللامعقول هو كل شئ لا يتقبله العقل لانه يخالف المنطق ويخالف محدودية تقبل العقل البشرى التقليدى والذى ينحصر مستوى ذكاءه بين 75% الى 120% اما مستويات الذكاء الاعلى من ذلك تعطى لنفسها فرصة للتفكير فى هذا اللامعقول حتى ولو لم تتقبله
واحد يسألنى ايه الكلام المكلكع اللى انتى بتقوله ده اقولله اصبر عليا شوية انا اعطى صورة عامه لللامعقول واول اللامعقول هو
واحد موظف مؤقت بمستشفى اطفال اسيوط الجامعى يحصل على راتب شهرى كبير جدا ( 280 جنيه شهريا ) ( مسكن ومأكل وملبس وعلاج ومواصلات وبامبرز لاطفاله واشياء اخرى سيتم تثبيته بعد شهر مثلا سيوقف صرف راتبه شهرين لا يصرف شئ ثم يحصل على الشهرين معا بواقع ( 210 جنيه للشهر الواحد ) ثم يصرف راتب الاشهر الاربعة التالية 210 جنيه ايضا شهريا ( مسكن ومأكل وملبس وعلاج ومواصلات وبامبرز لاطفاله واشياء اخرى ثم يصرف مرتب الموظف المثبت بعد ذلك اتساءل كيف كان يعيش بهذا الراتب وكيف يمكث شهرين بدون راتب ثم يعيش اربعة اشهر اخرى ب 210 جنيه وانا اعلم ان اى موظف مؤقت فى الحكم المحلى يصرف اكثر من ذلك بكثير شهريا وعندما يتم تثبيته يصرف راتبه كاملا علاوة على اضافات التثبيت ارجو ان يصل حديثى هذا الى رئيس جامعة اسيوط ومدير مستشفى الاطفال بل الى وزير المالية وكل مسئول لكى يحل مشكلة اللامعقول هذه
حمى الله مصر وحمى ابنائها العظام بصبرهم

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"