الأربعاء، 6 أغسطس، 2014

وفد أسيوط ينعي إبن أسيوط الفنان خليل مرسي

اخبار اسيوط 6 أغسطس 2014

أسيوط دوت كوم- عمر كمال

نعى حزب الوفد بمحافظة أسيوط، الفنان القدير خليل مرسي الذي وافته المنية عصر امس،  عن عمر يناهز 68 عامًا وذلك عقب تعرضه لأزمة صحية حادة فى القلب والمخ، نقل على إثرها لمستشفى السلام الدولي .


 وجاء في البيان الذي صدر على لسان عادل عبدالحافظ أحمد نائب رئيس اللجنة العامه للحزب بالمحافظة ان الفنان الراحل كان احد الرجال المخلصين للوطن و للوفد وكان خلوقا بشوشا تربطه علاقة جيدة بالجميع وان حزب الوفد فقد اليوم جهود واحدا من أخلص رجاله و أبنائه .


وتابع عبدالحافظ ان الفنان الراحل تعود جذوره لمحافظة أسيوط وتحديدا لقرية العتمانيه بمركز البداري حيث ينتمى هناك لعائلة "أبو اليسر" وهي من العائلات المعروفة بمركز البداري وقال عبدالحافظ ان الفنان الراحل كان ينوي عقد مؤتمر جماهيري لدعم حزب الوفد بمحافظة أسيوط ولكن وافته المنيه قبل ذلك ، واننا ندعو الله ان يسكنه فسيح جناته وان يغفر له ويرحمه وان يلهم اسرته الصبر والسلوان ، الجدير بالذكر ان الفنان القدير خليل مرسي انضم لحزب الوفد في عام 2009 وشغل عدة مناصب منها رئيس لجنة الفنون بالحزب و وزير الثقافة بحكومة الوفد الموازية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"