الأربعاء، 6 أغسطس، 2014

رئيس جامعة أسيوط يجدد ندب عميد معهد دراسات وبحوث تكنولوجيا صناعة السكر

اخبار اسيوط 6 أغسطس 2014

 أسيوط دوت كوم- حسام سيد

أصدر الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط عدد من القرارات بتعيينات جديدة بمعهد دراسات وبحوث تكنولوجيا صناعة السكر بالجامعة تضمنت تجديد ندب كل من: الدكتور عاطف أبو الوفا احمد حفنى أستاذ المحاصيل بكلية الزراعة بالجامعة للعمل عميداً للمعهد ، الدكتور محمد حسن عبد الرحيم حسن الأستاذ بقسم أمراض النبات بكلية الزراعة للإشراف على الشعبة الزراعية بالمعهد.



كما قرر سيادته ايضا تجديد ندب الدكتور على أحمد عبد الحافظ الأستاذ بقسم الكيمياء بكلية العلوم للإشراف على شعبة التخمرات الصناعية ، الدكتور محمد محمود عبد الوهاب الأستاذ بقسم الكيمياء بكلية العلوم للإشراف على الشعبة الكيميائية  والدكتور فريد نجيب عبد البر الأستاذ المساعد بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة للإشراف على الشعبة الهندسية بالمعهد ، وذلك لمدة عام واحد لكلٍ منهم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"