الثلاثاء، 5 أغسطس، 2014

مديرية القوي العاملة بأسيوط تستعد لحصر العائدين من ليبيا وتعويضهم عن خسائرهم

اخبار اسيوط 5 أغسطس 2014

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام

طالب اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط مسئولي القوى العاملة بالمحافظة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحصر العمالة العائدة من ليبيا وقال ان القيادة السياسية ورئيس الجمهورية بنفسه يولى اهتماما خاصا بابنائنا العائدين من ليبيا وتقديم العون لهم لمساعدتهم على تخطى الظروف الصعبة التى مروا ويمرون بها .


من ناحيتها تستعد مديرية القوي العاملة بأسيوط لتلقي طلبات المواطنين العائدين من ليبيا وحصر أعدادهم والخسائرالتي لحقت بهم وتعرضوا لها خلال تواجدهم في ليبيا ومعاناتهم بعد انتشار حالة الانفلات الامنى بها وذلك في ضوء توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط والذى طالب مسئولى القوى العاملة باسيوط بتقديم كافة الدعم لهم لتعويضهم عن خسائرهم او استرداد بعض مستحقاتهم ....صرح بذلك حسن هاشم وكيل وزارة القوي العاملة بأسيوط.

وقال "هاشم" وزارة القوي العاملة ستقوم بإرسال استمارة لملئ البيانات الخاصة بالعمالة واتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بهم مشيرا إلي أن الاستمارة تتضمن رقم جواز السفر وتاريخ إصداره والمهنة واسم المنشأة التي كان يعمل بها والراتب الذي كان يحصل عليه من مهنته بالإضافة إلي نوع الضرر الذى لحق به من إصابة شخصية –  تعذيب – أو خسائر مادية أو عينية .

وأضاف وكيل الوزارة انه سيتم تلقي الطلبات وحصر الأعداد وإرسالها للوزارة لاستكمال البيانات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والسعي في استرداد كافة حقوقهم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"