الثلاثاء، 5 أغسطس، 2014

ضبط 3 طن دقيق مدعم قبل تهريبه وتحرير 22 محضر لمخابز اسيوط فى يوم واحد

اخبار اسيوط 5 أغسطس 2014

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام

أسفرت الحملات التي قامت بها أجهزة الرقابة التموينية بمدينة أسيوط عن ضبط 43 طن دقيق بلدي مدعم  والخاص بالمستودعات والمخابز  البلدية قبل بيعها في السوق السوداء، صرح بذلك صالح عبد الله وكيل وزارة التموين.


وقال أن أجهزة المحافظة والمتابعة الميدانية ومسئولى مشروع الخبز بالتعاون مع التموين قامت بحملات مكثفة لضبط المتاجرين بالدقيق المدعم ومنع تهريبه إلي السوق السوداء بتشديد الرقابة على الأسواق لضبط المخالفين ومحترفي الغش التجاري والتدليس على المواطنين وإحالتهم إلي الأجهزة القضائية لتلقي العقوبات الرادعة وقد تم ضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم والمخصص للمستودعات قبل بيعها فى السوق السوداء  وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الاجراءات القانونية تنفيذاً لقرار محافظ أسيوط مؤكداً على استمرار الحملات الرقابية المكثفة للقضاء على ظاهرة التلاعب بالمواد التموينية.

وأضاف محمد خيرى مدير مشروع الخبز بالمحافظة انه تم تحرير 22  محضر لأصحاب المخابز بالمخالفات التى تم ضبطها خلال حملة اليوم الواحد فقط فى حى غرب المدينة ومركز اسيوط وقد تضمنت المحاضر 6 نقص وزن و4 محضر عجز في توريد كميات الخبز و8 محاضر مواصفات ومحضر عدم توافر السجل و3 محاضر جنح.

وأشار " خيرى " الى ان تعليمات اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط بتشديد الرقابة على المخابز لضبط جودة رغيف الخبز مستمرة والحملات مكثفة يوميا ويتم خلالها تحرير العديد من المحاضر للمخالفين تنفيذا للتعليمات .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"