الخميس، 7 أغسطس، 2014

تحرير 26 محضرا للمخابز وتشغيل 30 عامل نظافة بمركز الفتح

أخبار أسيوط 7 أغسطس 2014


اسيوط دوت كوم- محمد حسام

أكد بدري محمد بدري رئيس مركز ومدينة الفتح بأسيوط على المجهودات التي تبذلها مديرية التموين وإداراتها بجميع المراكز والقرى في التشديد وتكثيف الرقابة على المخابز والاسواق وذلك لتحقيق الاستقرار بضبط الأسواق وحماية المستهلكين لضمان وصول الدعم لمستحقيه.


كما أوضح بدري أن هذه الجهود أسفرت عن تحرير العديد من المحاضر والمخالفات، حيث تم تحرير 26 محضر فى مجال المخابز المتعاقدة والغير متعاقدة بالمنظومة وتنوعت المخالفات ما بين نقص في الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والتصرف في حصص بدون وجه حق ، حيث تم تحرير مخالفة نقص وزن بمقدار 40 جرام لأصحاب المخابز البلدي بمنطقتي المعصرة و العصارة مشيرا إلي انه يتم الإشراف عليهم ومتابعتهم من خلال مديري ومفتشي التموين.

وأضاف انه سيتم أيضا إجراء القرعة العلنية لتوزيع 120 وحدة سكنية بمركز ومدينة الفتح بالإضافة إلي عقد اجتماعات لإنشاء شبكة طرق تربط بين مداخل ومخارج قناطر أسيوط الجديدة بالطريق العام، مشيرا الي انه تم البدء في رفع غرف تفتيش مساكن الفتح بالاضافة الي تشغيل 30 عامل بجمعية تنمية المجتمع بابنوب وذلك بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعي بأسيوط لتنفيذ برنامج مشروع كثيف العمالة .


1 التعليقات:

غير معرف يقول...

ياسعادة المحافظ تعال شوف مخبز نزلة عبد اللاه باسيوط فوق القانون والوقوف بالساعات لكى نحص على الخبز وبيع الد
قيق غفى السوق السودا

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"