الاثنين، 12 نوفمبر 2012

ضبط 3 طن ردة خشنة وخبز بلدي مجفف قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط

اخبار اسيوط 12 نوفمبر 2012

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط كميات من الردة الخشنة والخبز البلدي المجفف محملة على سيارتين وذلك أثناء تهريبها لبيعها في السوق السوداء..



صرح بذلك العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط وقال أنه تم ضبط السيارة رقم 6978 ي ر أ بطريق أسيوط / القاهرة الزراعي دائرة مركز منفلوط بكمين أم القصور محملة بـ 1.5 طن ردة خشنة تصرف بمعايير محددة لأصحاب محلات العلافة وحيازات الأراضي ومحظور الاتجار فيها كما تم ضبط السيارة رقم 2648 ن س أ محملة بـ 1.5 طن خبز مجفف بكمين الشعب التابعة لمركز ديروط بغرض بيعه بالسوق السوداء.

تحررت محاضر للمتهمين أرقام 11435 جنح مركز منفلوط لسنة 2012م ومحضر رقم 18014 جنح مركز ديروط لسنة 2012م  ونسب إليهم مخالفتهم القانون رقم 109 لسنة 1980م لحيازتهم وحصولهم على سلع تموينية مدعمة دون وجه حق بغرض الاتجار بها في السوق السوداء والقرار الوزاري قم 46 لسنة 2006م شأن ضوابط استحقاق الردة الخشنة المدعمة والقرار الوزاري رقم 1455 لسنة 2011م بشأن حظر استخدام المركبات في نقل السلع المدعمة إلا بتصريح قانوني وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وقال مدير مباحث التموين أن جاري تكثيف الحملات الرقابية بناء على توجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط لضبط المستغلين والمتلاعبين بالسلع المدعمة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

هناك 6 تعليقات:

  1. خاف الله يوم تعرض عليه

    ردحذف
  2. من سرق فردا واحدا كانما سرق الناس جميعا

    ردحذف
  3. لاول مره في تاريخ التربيه الخاصه يفجر احد مشكله الغش الفريده من نوعهاقام احد المدرسين بفضح نظام فاشل في مدارس التربيه الخاصه باسيوط وهو نظام الامتحانات فهي لعبه سخيفه حيث يضع المدرس امتحان اخر العام ويقوم المدرسين بحلها داخل اللجان والطالب لللاسف متفرج فهولايعرف حتي ان يكتب اسمه فالمدرس من يقوم بكتابة اسماء الطالب في ورقة الاجابه وكاننانلعب علي بعض ويغضب الساده المدرسين من المدرس الذي يرفض ان يغشش الطالب فما فائدة الامتحان مادام لا يستفيد الطالب الاصمام هو الروتين العقيم فهل سيحاسبنا الله عن الغش في المدارس

    ردحذف
  4. حرام عليكو البلد

    ردحذف
  5. الدقيق المدعم يتم تهريبها فى اسيوط عين عينك الموطن هو المظلوم فى العملية داية بالنسبة للتموين اولجنة الاشراف فى المخابز تحصل على مقابل مالى او مرتب شهرى من المستاجر اوصاحب المخبز مقابل بيع الدقيق (حسبا اللة ونعم الوكيل فى المسئول)

    ردحذف
  6. سرقة مازوت بفرع شركة مصرللبترول باسيوط بسيارات النقل العمل على وزن السيارات يوميا والرقابة عليها سرقة يوميابالاف اللترات يوميالعب فى مقاسات السيارة بعدالعيارفتح غطاءالتعبئة ورفع الصاج حول المقاس وتثبيتة بقطعة من الحديد من الداخل وتزويد سست للسيارةالعمل على ارتفارعهاعن وضعها فى المعيارة عمل محابس لفافة لسرقة مصانع السكر وغيرها وتزويدها بالماء بدلاعن المازوت لان محبس لفاف يعمل على اخذ عينة من فقطوغيرها الرجاء المرقابة وزن السيارات

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"