الاثنين، 17 سبتمبر، 2012

بيت العائلة بأسيوط يستنكر الإساءة للرسول الكريم

اخبار اسيوط 17 سبتمبر 2012

 أسيوط دوت كوم- امنية عبد الصمد


أصدر بيت العائلة في أسيوط اليوم بياناً استنكر فيه ما حدث من أقباط المهجر فى حق الرسول الكريم وإنتاجهم لفيلم امريكى يتعرض لأشرف الخلق سيدنا محمد


مما تسبب فى أطلاق شرارة غضب المسلمين وكل العقلاء في العالم وأغضب الكنائس المصرية والمسيحيين المصريين وفجَّر ردود فعل تتجاوز حدود العقل وضبط النفس وطالب بيت العائلة الأمم المتحدة بتفعيل قانون ازدراء الأديان حفاظاً على احترام الأديان السماوية ودعا الشعب المصري إلى الوحدة والتماسك .

قال البيان أن بيت العائلة هو الهيئة الممثِّلة للمسلمين والمسيحيين في مصر، التي تجمع بين الأزهر الشريف والكنائس المصرية الكبرى، وفي مقدمتها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وهو يراقب بكل اهتمامٍ ما يدور من أحداثٍ في هذه الأيام، وخصوصًا ما فجَّره الفعل الإجرامي الذي وقع في الولايات المتحدة الأمريكية بانتاج وعرض ، الفيلم المسيء للإسلام وللرسول – صلى الله عليه وسلم -.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"