الاثنين، 7 مايو، 2012

محافظ أسيوط يحيل عدد من قيادات التربية والتعليم للنيابة الإدارية

اخبار اسيوط 7 مايو 2012

أسيوط دوت كوم- عمر كمال 

أحال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط كل من موجه أول المعامل بإدارة أسيوط التعليميةومدير الوسائل بالمديرية إلى النيابة الإدارية بعد توجيه الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط لهما المسئولية في تعيين 14 أمين معمل بإدارة الوسائلالتعليمية بالمخالفة لقرار المحافظ بوقف التعاقدات بعد تاريخ 14 سبتمبر 2011.


وكانت تحقيقات الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم قد انتهت إلى عدم أحقية المعينينوعددهم 14 في التعاقد وقررت وقف مرتباتهم وفسخ عقودهم بسبب تحرير عقود لعدد 14شخصا كأمناء معامل

ووجهت الشئون القانونية بالتربية والتعليم المسئولية لكل من مصطفى محمود عبد الكريم موجهأول المعامل بإدارة أسيوط التعليمية بسبب قيامه بتحرير عقود وخطابات تعيينبالمخالفة للتعليمات وعدم اعتماد العقود بالمديرية مما ترتب عليه صرف مستحقاتمالية دون وجه حق بالإضافة إلى عدم الالتزام بالمؤهل المحدد لهذه الفئة ومسئوليةعلي محمد علي مدير الوسائل بالمديرية بسبب سماحه للمعينين بالعمل دون الرجوع إلىالمديرية للتأكد من صحة عقودهم.

كمابينت التحقيقات عدم قانونية العقود التي أبرمت مع المعينين لمخالفتها للتعليمات وعدم اعتمادها من المديرية.

14 التعليقات:

غير معرف يقول...

تحيه وشكر للواء محافظ اسيوط على كل ما يبذله من جهد للقضاء على الفساد المتراكم فى ادارة اسيوط التعليمية وأرجو منه سد منابع الفساد داخل هذه الادارة حيث بها الكثير من المخالفات المالية و الادارية فيكفى النظر للمعلمين المتعاقدين عام 2011 حيث كان اول تعيين لهم داخل المحافظة مباشرتا فى حين ان التعاقدات القديمة مازالت فى القرى و النجوع فأين العدالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

كلمة للسيد المحافظ ( أرجو منه إصدار قرار بعدم نقل المعلمين خلال الفترة القادمة لان هناك من المديرين و الموجهين سوف يتخذون قرارات نقل للمعلمين فى الايام القادمة مستغلين أنشغال المسئولين بأعمال الامتحانات و الانتخابات فهم دايما يتخذون هذه القرارات فى غفلة من الزمن لكى يتم تنفيذ القرار دون أعتراض من المعلم وحتى لا يجد المعلم من ينصفه أرجو الحذر لحين استقرار الدولة وتعيين رئيس للبلاد حتى لا يضطر المعلم للجرى بين القضاء الادارى و المحاكم لأخذ حقه ودفع مبالغ طائلة لأسترداد حقه ) وشكرا للسيد المحافظ.

غير معرف يقول...

معكم حق ....وحسبيا الله ونعمة الوكيل .

غير معرف يقول...

نحن معلمون تعاقد 2008 وحتى الان لم نأخذ حقنا فى التثبيت كباقى موظفين الدولة .

غير معرف يقول...

يا ريت حد يقولنا كيف نأخذ الدرجة الثالثة من 1 / 6 / 2011 وحتى الان لا نأخذ مستحقاتنا المالية أما بتروح فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

ادارة اسيوط مختلقة مع كل محافظات الجمهورية فى معاملة المعلمين سواء المرتب أو غيرها مع أن المفروض كلنا واحدأين العدالة

عبدو يقول...

نرجو منكم تعين خريج تربيه

غير معرف يقول...

شكرا للمحافظ

غير معرف يقول...

لقد عملنا سنوات طويلة بنظام الحصة بأجور متدنية وكنل نتحمل عبء المدرسة كله ونسد العجز لسنوات طويلة حتى أنعم الله علينا بالتوظيف الرسمى
وبنا أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا فأنا أدعوكم أن نطالب السادة المسؤلين أن يحتسبوا هذه السنوات تبعا لسنوات الخبرة وهذا من حقنا مما يعزز مواقفنا عندما نريد العمل خارج المحروسة وفقنا الله وإياكم لما فيه طاعته

غير معرف يقول...

يا ريت حد يرد علينا

غير معرف يقول...

معكم حق ....وحسبيا الله ونعمة الوكيل .

غير معرف يقول...

معكم حق ....وحسبيا الله ونعمة الوكيل .

غير معرف يقول...

ليه الوزير ساكت على هذا الوضع مع انه فى كل لقاء معه يؤكد على تحسين حال المعلم ونحن معلموا التعاقد من الخريجين دفعات 2000 و 2001 و2003 لم يتم تحسين اوضاعنا حتى الان بل تم مساواتنا بالدفعات 2004 وحتى 2008 حد يوصل صوتنا للسيد الوزير وشكرا.

غير معرف يقول...

اخيرا الادارة هتصرف لنا البدل النقدى فعلا عملنا الاجراءات بس يا رب يصدقوا المرة دى.

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"