الاثنين، 7 مايو، 2012

احتراق ‏35‏ منزلا بسبب معركة بين ‏3‏ عائلات بأسيوط

اخبار اسيوط 7 مايو 2012

أسيوط دوت كوم- اسامة صديق


في تطور لمسلسل الفوضي والانفلات الأمني شهدت قرية عرب الكلابات مركز الفتح معركة بين ثلاث عائلات استخدمت فيه كل أنواع الأسلحة ورأي شهود عيان إطلاق نيران كثيف مما تسبب في نشوب الحريق بأكثر من 35 منزلا نظرا لأن أغلبها من البوص والطوب وجذوع النخيل



كما أسفر الحريق عن نفوق مئات من رءوس الماشية واحتراق مساحات من زراعات القمح.كان اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارا من العميد أحمد أبو عقيل رئيس مباحث أسيوط يفيد احتراق أكثر من 35 منزلا ونفوق المئات من رءوس الماشية واحتراق 6 قراريط قمح. وقد انتقلت 19 سيارة إطفاء للسيطرة علي الحريق وجدت صعوبة في دخول القرية بسبب الإطلاق العشوائي للرصاص كما تم قطع التيار الكهربائي عن القرية والتي لم يحدث بها خسائر في الأرواح.



وأكدت التحريات أن معركة نشبت بين ثلاث عائلات هي حمد, والخضايرة, والزيدي لخلاف علي قطعة أرض وتبادلوا خلالها إطلاق الرصاص. انتقلت قوات الدفاع المدني والتي قامت بالسيطرة علي الحريق وتكثف أجهزة الأمن جهودها للبحث عن الهاربين الذين تفرقوا وهربوا في الزراعات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"