الأربعاء، 14 مارس، 2012

محافظة أسيوط تعلن أسماءالأمهات المثاليات

اخبار اسيوط  13 مارس 2012

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد

 أعلن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط أسماء الفائزات بلقب الأم المثالية لهذا العام 2012 على مستوى المحافظة بالإضافة إلى الأب المثالي والأم الاعتبارية والأسرة البديلة.

صرح بذلك مصطفى أبو غدير وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط...وقال أن اللجنة اختارتكل من نفيسة محمد علي  "الواسطى - الفتح"الأم المثالية الأولى وليلي عبد الرحمن شريف "القوصية" الأم المثالية الثانية ومديحة بشري عازر "أبوتيج" الأم المثالية الثالثة على مستوىالمحافظة ..
بينما فاز بلقب الأب المثالي مصطفى أحمد حسن "مدينة أسيوط"– وفازت بلقب الأم الاعتبارية صباح عبد السميع مصطفى"الهدايا – أسيوط"ومن المقرر أن يقوم محافظ أسيوط بتكريم الفائزين بالإضافة إلى 4 أمهات مثاليات منالمراكز الإدارية في عيد الأسرة في حفل كبير سيقام بديوان عام المحافظة.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

بكل معانى الحب نشكر الاب الغالى الاستاذ مجدى عبد المجيد الخضرى..مدير معهد الامل الابتدائى للصم بنين ..باسيوط على مجهوداته الغير عادية فى رفع مستوى المعهد علميا وفنيا وجماليا..وجزاة الله عنا خير الجزاء على كل ماقدم من تعاون وعطاء لهذا الصرح التعليمى الكبير..متعه الله بوافر الصحة والعافيه ...ابنك احمد محمد على

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"