الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

درع حقوق الإنسان لسكرتير عام محافظة أسيوط

اخبار اسيوط 26 ديسمبر 2011 

 أسيوط دوت كوم- محمد حسام


كرمت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط بمنحه درع المنظمة وشهادة التقدير والاستحقاق .


تقديراً للتميز وتحقيق النزاهة والشفافية في مراعاة مشكلات واحتياجات المواطنين وخاصة وما تتضمنه من مجالات حقوق الإنسان الاجتماعية المعنية بها أجهزة الحكم المحلي ..

جاء ذلك على خلفية ما اعتمدته تقارير مراقبي ونشطاء المجتمع المدني التابعين للمنظمة في متابعة أنشطة المحافظة خلال العام المنصرم خاصة خلال وبعد أحداث ثورة يناير 2011 وحتى نهاية العام.

وأوضح محمد عبد الشافي مدير المكتب الاقليمى للمنظمة  أن اللواء يعقوب حسن إمام استطاع أن يحقق معدلات متميزة من الاستقرار للمحافظة رغم التداعيات المتلاحقة التي شهدتها المحافظات

وذلك جاء انطلاقا من الإيمان بتكثيف الأدوار الحكومية وشراكتها الأهلية في مواجهة الأزمات للحفاظ على مصالح المواطنين وهو ما ساهم في رفع معدلات الحقوق الاجتماعية والاقتصادية والأمنية للأهالي في المحافظة بشكل لافت للنظر مقارنة بباقي المحافظات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"