الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

إزالة 35 فدان تعديات على الأراضي الزراعية في أسيوط

اخبار اسيوط 26 ديسمبر 2011 

 أسيوط دوت كوم- محمد اشرف


صرح المهندس أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بأسيوط أنه خلال الأشهر التي تلت الثورة تم إزالة 35 فدان تعديات على الأراضي الزراعية وجاري استكمال الإزالة لباقي التعديات والتي بلغت 600 فدان تعدي بالمحافظة ..


جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي الذي عقد برئاسة اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط وحضور وكلاء الوزارات وسكرتارية عموم المحافظة وقال أحمد رفعت أنه سيتم التصدي لأي تعدي على الأراضي الزراعية باعتبارها قضية أمن قومي.

وأضاف وكيل وزارة الزراعة أن خطورة التعديات على الاراضى الزراعية تكمن فى أن لها تأثيرات بالغة على الأمن الغذائي واحتياجات المواطنين في ظل توتر أوضاع الغذاء العالمي وخطورة تبعية قضيته مع الدول الأخرى

منوهاً أنه رغم التوعية المستمرة إلا أن هناك عدم إدراك بمخاطر ذلك على حياة المصريين ومصير الأجيال القادمة مشيراً إلي تعليمات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بالتنسيق المستمر مع أجهزة الأمن لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وفق خطة متكاملة تستهدف إزالة كافة التعديات التي حدثت بعد الثورة من بعض الانتهازيين استغلالا لأوضاع البلاد.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم / بالنسبة للتعديات علي اراضي الخرجين بمركز ديروط قرية دشلوط في قري الظهير الصحراوي- اية الجديد فيها الي الحين .......

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"