الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

إعلان جائزة القاص أحمد راشد في نادي قصة أسيوط

اخبار اسيوط 25 ديسمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- امينة عبد الصمد


أعلن نادي القصة بأسيوط عن بدء التنافس على دورة جائزة القاص أحمد راشد البطل مؤسس النادي وهو ثالث نادي من نوعه في مصر والوحيد بالصعيد .


صرح بذلك الدكتور ثروت عكاشة رئيس نادي القصة وقال أن التنافس في الجائزة يستمر حتي 15 يناير المقبل ويستهدف اكتشاف مواهب قصصية جديدة فضلاً عن تشجيع المواهب المتميزة ودعمها.

مضيفاً أن التنافس يتم على 5 جوائز منها ثلاث جوائز لأفضل قصة للشباب تحت 25 عاماً تتضمن مبلغ مالي ومجموعة كتب وشهادة تقدير بينما يتضمن المستوي الأعلي للمنافسة للأعمار من 25 إلي 40 سنة ويمنح خلالها الفائز الاول والثاني الدرع الذهبي والفضي للمسابقة ومجموعة من الكتب القيمة.

وأشار ثروت عكاشة أنه يتم تسلم الأعمال يومياً في قصر ثقافة أحمر بهاء الدين بالوليدية بأسيوط بحد أقصي قصة واحدة غير محددة المجال لكل مشارك لا تقل عن صفحة ولا تزيد عن ثلاث صفحات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"