السبت، 17 ديسمبر 2011

آسفين يا فتاة النيل


اخبار اسيوط 19 ديسمبر 2011
 
بقلم- محمد عبد المقصود ثابت.. رئيس اللجنة النقابية لمعلمى مصر بأسيوط

مهما حدث ومهما يحدث لا مبررعلى الاطلاق لضرب الأطفال و النساء فان ضرب النساء من ضروب العار ونقص الهمم وقلة المروءة .


ماذا فعلت حتى تضرب ؟؟؟؟؟ خرجت للتظاهر !!!! وماذا فى ذلك .

مع احترامى لكل من يرفضون خروج المراة ومشاركتها فى الثورة . فلو أنها وجدت الرجال خرجوا ما خرجت ولو أنها علمت أن الرجال علموا حقيقة المؤامرة على مصر ما تعرضت للمهانة والسحل على يد من نظن أنهم اخوانها الذين من المفروض ان يدافعوا عنها ويستروها لا أن يسحلوها ويعروها .

لا أدرى ماذا يحدث فى مصر؟؟؟؟ إلى هذه الدرجة يوجد فى مصر من يكره مصر إلى هذه الدرجة من يريد ضرب الثورة وشبابها إلى هذه الدرجة من يريد حرق وسحل كل من يريد ان يرفع المواطن المصرى العادى رأسه .

أعلم أن من المصريين من لا يستهويه هذا الكلام ويقول البلد واستقرارها ومصلحتها وعجلة الانتاج إلى كل هذه المهاترات التى يوجعوا راسنا بيها . أقول لهم أى مصلحة تريدون مصلحة السفهاء والقتلة واللصوص حتى يرتبوا اوراقهم ويستعيدوا مناصبهم . وأى استقرار تزعمون هل تقصدون الاستقرار الذى كان البلطجية فيه هم اسياد القانون ويعملون لصالح الامن . واى عجلة انتاج تزعمون وهو من امتى كان فيه انتاج فى البلد اتقوا الله ده كله كلام فاضى ولا احنا شعب عاطفى كما يقولون وبننسى .

يقولون عنهم بلطجية ومأجورين .  كما قالوا عن شباب التحرير من قبل دول بلطجية ومأجورين وبياكلوا كنتاكى واتضح فى الآخر ان بتوع الامن المركزى همه اللى بياكلوا الكنتاكى

رساله أخيره أوجهها إلى الأخ الفاضل " اللهو الخفى "- الطرف الثالث -  حفظه الله .

شكرا على كل المجهودات التى تبذلها لخدمة من لا نعرف كنيته فلقد نجحت فى زعزعة الامن وضرب الثورة ونجحت فى شق عصا الفرقة بين الشعب والجيش وجعلت رجال الجيش " من قال عنهم رسول الله صلى الله عليه وسلم خير جنود الأرض " ينجحون وبكل بسالة فى هتك عرض اختهم وبنتهم بكفاءة واقتدار

أقول لك ممتاز الجهد المبذول واتمنى بعدما تنجح فى مخططك تكتب مذكراتك حتى نستفيد منها عندما تريد أى دوله أو حكومة مستبده اخماد نور الحرية واطفاء شمس العدالة وسحل الأطفال وهتك عرض الابناء.

معلش هطول شوية يارب قبل ما نموت نعرف مين هو اللهو الخفى – الطرف الثالث - .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"