الأحد، 18 ديسمبر 2011

وقفة إحتاجية لمعلمي المسمي الوظيفي بمديرية التربيه والتعليم باسيوط يوم الاحد القادم

اخبار اسيوط ديسمبر 2011 


كتب- تغيان سيد خليل… اللجنة النقابية لمعلمى مصر بأسيو ط فرع ابنوب

دعوة لمعلمي تغيير المسمي باسيوط لوقفة بالمديرية الاحد القادم :


دعا معلمي اسيوط الذين يطالبون بتفعيل القرار 275 والذي يقضي بتغيير المسمي الوظيفي من معلم فصل الي معلم مادة او من معلم ابتدائي الي معلم اعدادي ، الي وقفة بمديرية التربيه والتعليم باسيوط يوم الاحد القادم الموافق 25/12 احتجاجا علي تعنت المديرية وتباطؤها في تنفيذ القرار علي الرغم من صدور تعليمات صارمه من الوزير بسرعة تفعيل القرار .

واكد الاستاذ : تغيان سيد خليل و الاستاذ  باسم مشاط نجيب منسقي الحركة، ان كتابا دوريا جاء الي المديرية من السيد الوزير جمال العربي يقضي بضرورة تفعيل القرار ورغم ذلك لم يبدي ايا من المسئولون اي اهتمام بهذا الشأن مما دعا اعضاء الحركة الي تنظيم هذه الوقفة .

وأكد الاستاذ : محمد عبد المقصود رئيس  اللجنة النقابية لمعلمى مصر بأسيوط ،ان اللجنة ستشارك معلمي تغيير المسمي وقفتهم وستطالب المديريه بتنفيذ القرار .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"