الاثنين، 26 ديسمبر، 2011

تجهيز قاعدة بيانات متكاملة للعاملين بالإدارة التعليمية بالقوصية

اخبار اسيوط 28 ديسمبر 2011 

 
أسامة سعد عبد الناصر .. اللجنة النقابية لمعلمي مصر فرع القوصية

نتيجة لما تم في الانتخابات البرلمانية الأخيرة من أخطاء في كشوف المراقيبن علي اللجان الانتخابية، وتجمهر الكثير من العاملين بالمدارس احتجاجاً علي عدم ورود أسمائهم في الكشوف الانتخابية،


 فقد صدرت تعليمات من السيدة نعمت محمد علي مديرة الإدارة بضرورة تجهيز قاعدة بيانات للعاملين بالإدارة تكون متكاملة وتفصيلية.

وقد ذكر لنا ناصر فتحي أبو اليل (مسئول العلاقات العامة بالإدارة) بأن هذه البيانات ستكون من واقع المدارس بكشوف معتمدة ونسخة إليكترونية علي إسطوانة CD وتحت مسئولية المدارس.

وأضاف بأن هناك لجنة مكونة من قبل الإدارة مسئولة عن إعداد تلك القاعدة التفصيلية، وفيها سيتم تقسيم العاملين إلي عدة مجموعات، وفي حالة طلب المحافظة مراقبين للمشاركة في الأعمال الانتخابية، ستضرب قرعة للمجموعات، وذلك تحقيقا لمبدأ العدالة بين العاملين في التربية والتعليم بالإدارة، مع مراعاة الذين لم يسبق لهم العمل باللجان الانتخابية واستبعاد من سبق له المشاركة فيها، والمجموعة المختارة (عشوائياً) سيتم الاختيار منها، وللمحافظة حق الاختيار والرد، وذلك مع اتباع التعليمات الواردة من المحافظة والمديرية في الاختيار، وما سيرد من تعليمات مستقبلاً . 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اقتراح جيد وجميل ولكن بعد فوات الاوان فالعملية التعليمية في مدينة القوصية تحتضر وجلسنا فقط نجهز للانتخابات وتركنا عملنا الاصلي وهو التدريس واخذنا نجري حول المصالح الشخصية والطالب يحتضر بسبب الخلفات بين الجميع

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"