الاثنين، 26 ديسمبر 2011

جانب من إجتماع جروب مجمع مصالح القوصية.. أول جروب رسمي شعبي علي مستوي الجمهورية

اخبار اسيوط 26 ديسمبر 2011


أسامة سعد عبد الناصر .. اللجنة النقابية لمعلمي مصر فرع القوصية

بعدما ثبت قدرة مواقع التواصل الاجتماعي علي تحقيق مطالب الناس ، وخاصة موقع الفيس بوك، الذي أصبح ملاذاً للكثيرين؛ لتحقيق التواصل والتعارف، 


ولكن نظرة أبناء القوصية كانت مختلفة، فقد تم التفكير في إنشاء أول جروب رسمي شعبي علي مستوي الجمهورية.
وفد ذكر لنا مصطفي صلاح إبراهيم ( منشيء الجروب ) بأن ذلك الجروب تحت مسمي مجمع مصالح القوصية ، وذلك بهدف الربط بين الشعب والمصالح الحكومية، للمساعدة في الحلول السريعة والمباشرة لجميع أبناء القوصية ( مدينة وقرية ).

وقد تم عقد أول اجتماعات الجروب يوم الخميس الموافق 22/12/2011 ، وقد تضمن الاجتماع التعريف والتعارف، وعرض المشكلات الخاصة بالمركز، والبحث عن الحلول والبدائل المقترحة لها.

وتم الاتفاق على الاجتماع كل 15 يوم لمناقشة قضية واحدة ومع مسئول واحد، و تم تخصيص الاجتماع الأول لبحث مشكلة أزمة أنابيب الغاز، بحضور الاستاذ عبد الله جامع مدير التموين، فتم التحدث عن المشكلة، وأسبابها، ومحاولة وضع الحلول للقضاء عليها وعن دور اللجان الشعبية في ذلك.

وكان عدد الحضور في الاجتماع 70 فرداً من مختلف الأطياف والإنتماءات، وذلك في قاعة مجلس مدينة القوصية.

هذا ويذكر بأن رئيس مجلس إدارة الجروب هو الأستاذ عبد الرحيم مبروك رئيس مجلس مدينة القوصية، ومن أعضاء المجلس مأمور مركز القوصية العميد أشرف شوقي، ورئيس مباحث المركزالمقدم إبراهيم أبو دومه،بالإضافة إلي جميع مديري المصالح الحكومية.

وختاماً تتوجه اللجنة النقابية لمعلمي مصر بالقوصية بالتحية والشكر لكل من الأستاذ مصطفي صلاح منشيء الجروب، والأستاذ عبد الرحيم مبروك رئيس مجلس مدينة القوصية علي هذا الجروب الخيري الذي يهدف أولاً وأخيراً إلي خدمة أبناء القوصية، والمساعدة في الحل السريع للمشاكل التي تواجههم.

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

بالتوفيق انشاء الله ومزيد من التقدم لخدمة البلد

غير معرف يقول...

السلام عليكم ويارب يوفق اخي وصديق مصطفى صلاح ومن معة فى هذة المهمة السامية والجديدة والمفروض ان يسني عليها الجميع .....
طول العمر والقوصية مهمشة وعلي اخر طرف الطاولة الخدمية والسياسية مع العلم بان شعبها طيب ومسالم وخير ويرغب فى التقدم .
واريد ان اشدد علي ايدي الجميع بالعمل الجاد والاجتماعي فهو الخلاص الوحيد من حالة التهميش التي عشناها قديما ... وشكرا مهندس / علي حسن

غير معرف يقول...

والله ده كلام فاضي مصكفي صلاح شخصيه مكروها لانه من ضمن الفلول والي مالوش خير في اهله مالوش خير في حد دي كلها مصالح شخصيه

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"