الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

إحالة 18 طبيب و 4 فنيين للتحقيق في جولة لانضباط العمل بأسيوط

اخبار اسيوط 14 ديسمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


قرر جمال آدم السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط إحالة 18 طبيب و4 فنيين وإداريين للتحقيق لعدم التواجد بمواقعهم الوظيفية رغم توقيعهم بدفاتر الحضور ..


 جاء ذلك خلال جولته المفاجئة على المستشفيات والوحدات الصحية ومراكز شباب والإدارات الزراعية بدرنكة وأبو تيج والغنايم ومدينة أسيوط رافقه خلالها مسئولي جهاز المتابعة الميدانية وتم عرض تقارير المخالفات عن المواقع التي تم متابعتها على محافظ أسيوط.

وأوضح جمال آدم أنه تم إحالة 9 أطباء للتحقيق بمستشفي الشاملة المركزي لعدم تواجدهم بعملهم رغم توقيعهم فى دفاتر بالحضور و 8 أطباء أخرين بمستشفي الإيمان المركزي في حين أحيل الفريق الطبي كاملاً الخاص بالوحدة الصحية لقرية درنكة والتي وجدت مغلقة أثناء مرور اللجنة ولم يتواجد إلا  الغفير مضيفاً أنه لاحظ انضباط العمل بمستشفيات أبوتيج المركزي والغنايم المركزي.

يذكر أن تقارير المخالفات تضمنت العديد من الملاحظات الخاصة بعدم نظافة المستشفيات وانتشار الحشرات بها ورشح مياه في غرف المرضي بمستشفيات مدينة أسيوط فضلاً عن عدم توافر الأدوية والتي أتضح من التحقيق امتناع الجهات المركزية عن توفيرها فضلاً عن ملاحظات على نوعية الأطعمة المقدمة للمرضي وإهمال فى عدة مواقع وأقسام بتلك المستشفيات.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

جزاك الله خير سيادة المحافظ وهذا ما وجد فى المحافظة فما بال سيادتكم بالمراكز ، حدث ولا حرج الجميع حضور على الاوراق وربنا اعلم بالباقى والنظافة اسف جدا .

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"