الأربعاء، 14 ديسمبر، 2011

بعد تكرار بيعها في السوق السوداء.. وقف حصة البوتاجاز لـ 3 سيارات شباب خريجين لمدة شهر

اخبار اسيوط 14 ديسمبر 2011 

 أسيوط دوت كوم- عمر كمال


قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط وقف حصة 3 سيارات تابعة لمشروع شباب الخريجين لمدة شهر لقيامهم بتهريب أكثر من 90 أسطوانة بوتاجاز في السوق السوداء لبيعها بسعر أزيد من المقرر ..


 صرح بذلك المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط وقال أن المديرية قامت بعدة حملات مكثفة لمراقبة الأسواق والمستودعات بجميع مراكز ومدن أسيوط لإحكام السيطرة على عمليات تهريب اسطوانات البوتاجاز

وأسفرت الحملات عن تحرير 11 محضراً تنوعت المخالفات بين تهريب اسطوانات بوتاجاز لبيعها في السوق السوداء بأسعار تصل إلى 25 : 30 جنيه مستغلين زيادة الطلب على السلعة في فصل الشتاء منها 3 سيارات تكررت بها هذه المخالفات فتم وقف الحصة لمدة شهر

كما تم تحرير محاضر لسيارات امتنعت عن البيع ومحاضر لـ 3 مستودعات بوتاجاز منهم مستودع بالطوابية لعدم قيامه بالأخطار الشهري في المعد المحدد ومستودع أخر بالمعصرة لعدم استلامه حصة شهر أكتوبر الماضي والثالث بقرية بني محمد لتصرفه في عدد 16 اسطوانة.

وأضاف سليم أن المحافظة تعمل بجميع أجهزتها لحل مشكلة أسطوانات البوتاجاز وتوفيرها لسد الطلب المتزايد عليها مؤكداً على تخصيص حصة لكل مركز بالتنسيق مع رؤساء المراكز لضمان وصول السيارات المحملة بالاسطوانات إلى مكان التوزيع مؤكداً على سحب حصة أي سيارة يتم ضبطها تقوم بالتلاعب أو بيع الاسطوانات في السوق السوداء وتحرير محضر مخالفة لها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"