الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

مسجلون خطر يهاجمون نقطة شرطة نجع سبع والمتظاهرين يهاجمون مديرية الأمن

اخبار اسيوط 22 نوفمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- طارق عبد الجليل


هاجم مساء اليوم الثلاثاء عدد من المسجلين خطر نقطة شرطة نجع سبع التابعة لمركز شرطة أسيوط واخطر البؤر الاجرامية بالمحافظة.

وقاموا بالاستيلاء على الاسلحة والذخيرة الموجودة بنقطة الشرطة وفروا هاربين بعد ان اشعلوا النيران بنقطة الشرطة المؤقتة.


أكد اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط في اتصال هاتفي انه تم سرقة ما يقارب 14 قطعة سلاح متنوعة ما بين اسلحة اليه وهندي والماني وخرطوش وفروا هاربين وتم تحديد هوية المشتبه فيهم وتبين انهم مسجلين خطر وهاربين من احكام جنائية وقال مدير الامن ان الحادث جنائي وليس له علاقة بالمظاهرات.

وفي نفس السياق تجددت الاشتباكات بين عدد من المتظاهرين وقوات الامن المركزي المتمركزة حول مبنى مديرية أمن اسيوط وذلك بعد قيام المتظاهرين بالقاء زجاجات حارقة " المولوتوف " والحجارة على مبنى المديرية .

واصابة 5 مجندين واحتراق سيارة شرطة في الوقت الذي قامت فيه قوات الامن المركزي بالقاء القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين الذين انتشروا في الشوارع الجانبية "الهلالي وشارع رياض" مما اصاب المواطنين القاطنين بالمنطقة بالرعب والهلع الشديدين مما ادى الى اصابة العشرات من المواطنين بالاختناق وحالات الاغماء وسقوطهم بالشارع الرئيسي"الهلالي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"