الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

عاجل: هجوم مكثف من قوات الامن ومئات القنابل تتهاوي على رؤوس المتظاهرين فى اسيوط

اخبار اسيوط 22 نوفمبر 2011 

أسيوط دوت كوم- احمد جلال

كثفت قوات امن اسيوط من هجومها ضد الثوار بشارع الهلالي ومحيط مديرية امن اسيوط، حيث تم القاء مئات القنابل التى اصابت العشرات بحالات اختناق وقيىء متكرر.


وقال شهود عيان ان الامن كثف هجومه باطلاق اعيرة نارية ،حيث تم ابعاد المتظاهرين جبريا حتى منطقة ابو الفتوح بشارع الهلالي،وان اشتباكات عنيفه تجري الان بين الجانبين.

هناك تعليق واحد:

  1. انا اسكن بجانب مدرية امن اسيوط وشاهد عيان علي كل الاحداث
    لماذا كسفت قوات الامن القنابل المسيلة للدموع؟
    لان المتظاهرين كانوا يحرقوا ويخربوا في الشارع وكانو يلقوا بزجاجات الملوتوف علي قوات الامن وكانوا مجموعة من البلطجية ومجموعة من الاحزاب الضعيفة لافساد الامن في اسيوط وايضا مجموعة من الشباب لاتقاط الصور واللعب والهزار وكانوا يقولون سلمية سلمية وتتقدمهم الحجارة وزجاجات الملوتوف وقد قاموا بالقاء زجاجات الملوتوف علي مجموعة من العساكر وقد تم الاشتعال 4 منهم مما زاد من العنف عند العساكر وفقد السيطرة علي النفس

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"