الاثنين، 10 أكتوبر 2011

صلاة الغائب على ضحايا ماسبيرو بأسيوط

اخبار اسيوط 10 أكتوبر 2011

أسيوط دوت كوم-خاص

أقيمت عصر اليوم صلوات الغائب في كنائس أسيوط على ضحايا ماسبيرو التي وقعت ليلة أمس.

كما تظاهر العشرات من كبار العائلات ورجال الدين الاسلامى والمسيحى وقيادات الاحزاب السياسية وائتلاف شباب الثورة بالشوارع الرئيسية وأمام مبنى محافظة اسيوط مطالبين بالتصدى لأحاث الفتنة الطائفية الى وقعت بالبلاد.

وأكد الدكتور ابراهيم عبد المجيد صالح عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس لجنة اسيوط أن ما يحدث مدبر من الخارج وينفذ من قبل فلول النظام البائد ورجال امن الدولة لحدوث التفرقة والوقيعة بين أبناء الشعب الواحد ولكن وعى المواطن المصرى الاصيل يحول دون ذلك ويتصدى لها بكل قوة وحزم وخاصة ابناء الصعيد والأسايطة ومسقط رأس قداسة البابا شنودة الثالث وبلد شهيد الاسلام المرحوم سيد قطب

ودعا اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط واللواء محمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية لأمن اسيوط لجنة الحكماء ورجال الدين الاسلامى والمسيحى وكبار العائلات لتشكيل لجان من الشباب لتأمين الكنائس ودور العبادة وحل كافة المشاكل المتعلقة بالنواحى الدينية، وتم تشديد الاجراءات الأمنية على الكنائس بالقرى والمراكز والمدن بالاضافة الى الدوريات المتحركة لمدة24 ساعة يومياً.

هناك تعليق واحد:

  1. البقاء لله .
    تحية واجلال الى اسيوط دوت كوم وخصوصاً الى فارس اسيوط الاستاذ/ محمود الجندى الذى يبهرنى كل يوم عن اليوم السابق . تحية كبيرة الى محافظ اسيوط الرجل الذى أكاد أن احس انة الشمعة التى تحترق من اجل ابناء اسيوط . تحية كبيرة جداً الى كل اخوتى المسلمين الموجدين فى اسيوط .
    من مواطن مسيحى محب لبلدة ووطنة
    مؤمن فتحى

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"