الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

أسيوط تتجمل بزراعة مليون شجرة فى احتفالات أكتوبر

اخبار اسيوط 10 أكتوبر 2011

أسيوط دوت كوم-محمد حسام


قال محمد خليل مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط أن المحافظة بدأت تنفيذ مبادرة شباب مصر ومشروع المليون شجرة الذي يتم تنفيذه على مستوى الجمهورية تزامناً مع احتفالات مصر بنصر أكتوبر العظيم وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالمحافظة.

وأضاف بأن المشروع يهدف إلى استثمار طاقات الشباب في خدمة البيئة والمشاركة المجتمعية ويحث الشباب على الانتماء إلى الأماكن التي يعيشون بها ويستفيد من العمل بالمشروع 3 آلاف شاب وفتاة من أبناء المحافظة ويتقاضى العاملين بالمشروع أربعين جنيها عن اليوم الواحد ويتم زراعة الأشجار في 60 قرية بمراكز المحافظة .

حيث  يتم زراعة 6 ألاف شجرة.أكد جمال آدم السكرتير العام المساعد للمحافظة أن المشروع يأتي في إطار فعاليات أجهزة المحافظة التنفيذية مع اللجان الشعبية بالقرى في الحفاظ على البيئة ونشر الوعي لدى المواطنين بأهمية النظافة ومشاركة الأجهزة القائمة عليها وكذلك زيادة الرقعة الخضراء والتوسع في زراعة الأشجار والعناية بها.

وقال آدم أن محافظة أسيوط ملتزمة بتقديم الدعم اللازم للجمعيات الأهلية واللجان الشعبية خلال الحملات الأمنية والنظافة ورفع الإشغالات والمخلفات وتوفير كل ما يحتاجه الشباب من أدوات وأشجار وخلافه.  للقضاء على المناطق العشوائية بأسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"