الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

محافظة اسيوط تنجح في إقناع المهاجرين بديروط لمغادرة المنطقة

اخبار اسيوط 10 أكتوبر 2011

أسيوط دوت كوم-عمر كمال

أكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط أن المحافظة تمتلك خطة إستراتيجية  في تأهيل وتطوير المناطق العشوائية وإعادة دمجها في المناطق الحضرية .
مؤكداً أن ذلك يتطلب القضاء على العشوائيات بل ومنع قيامها في المستقبل وهذا يأتي من التزام المحافظة بالنهوض والارتقاء بهذه المناطق وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين بهذه المناطق ..

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع مسئولي الإسكان والتخطيط العمراني بالمحافظة ورئيس مركز ديروط لمتابعة دراسة خطط تطوير منطقة المهاجرين بمركز ديروط  وذلك في إطار خطة المحافظة للتخلص من المناطق العشوائية.

وأكد البرعي أنه تم الانتهاء من التفاوض مع مواطني منطقة المهاجرين بمركز ديروط والوصول لحلول فورية لترك هذه المنطقة حيث بلغ عدد المواطنين 52 أسرة تمتلك وحدات وغرف من الصفيح بهذه المنطقة سيتم تعويضهم بمبلغ إجمالي مليون و560 ألف جنيه تمهيداً لمغادرة المنطقة وإزالتها .

حيث تبلغ مساحتها 1350 متر  منوها عن التعاون مع صندوق تطوير العشوائيات التابع لمجلس الوزراء فى وضع خطة حضارية لإزالة هذه المنطقة حتى تليق بالمظهر الحضاري لمحافظة أسيوط مشيراً إلى أن منطقة المهاجرين تعتبر أولى الخطوات في خطة المحافظة للتخلص من العشوائيات وجارى دراسة خطة تطوير منطقتي الفواخير بغرب البلد والوليدية بمدينة أسيوط . 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"