الأحد، 15 مايو 2011

تظاهرة بأسيوط دعمًا للشرطة بمواجهة البلطجية

اخبار اسيوط 15 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- عبده حسانين


تظاهر العشرات من أهالي أسيوط أمام مديرية الأمن لتأييد الشرطة في ملاحقة وقتل البلطجية.

 استمعت نيابة جنوب أسيوط برئاسة محمد الطاهر مدير نيابة شمال أسيوط إلى أقوال رائد الشرطة المصاب في حادث تبادل إطلاق الرصاص مع البلطجية بقرية الشامية بساحل سليم .


والذي أدى إلى مصرع بلطجي وإصابة ثلاثة آخرين داخل مستشفى أسيوط الجامعي وأمرت بحبس ثلاثة من البلطجية 15 يوماً على ذمة التحقيق.

كما احتشد عشرات المواطنين والأهالي أمام مديرية أمن أسيوط يؤكدون على تضامنهم لرجال الشرطة ويحيون قيادات الأمن بقيادة اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط على دورهم البطولي في القضاء على البلطجية وإعادة الأمن والأمان لأسيوط وأهالي القرى.

وأكد مدير الأمن على مواصلة الحملات الأمنية على كافة القرى والمراكز للقضاء على أعمال البلطجية وضبط الأسلحة الآلية المسروقة والمخالفين للفائت الخارجية وكانت قرية الشام ساحل سليم قد شاهدت معركة بين رجال الأمن والبلطجية أسفرت عن مصرع بلطجي وإصابة ثلاثة آخرين بالإضافة إلى ضابط الشرطة.

وتلقت المديرية تأييد ومكافأة من اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية لدور قيادات الأمن بأسيوط في ضبط أمن وأمان أهالي الصعيد وخاصة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"