الأحد، 15 مايو 2011

بعد جولته بمنطقة المعلمين محافظ أسيوط يقرر وقف نائب رئيس حي غرب أسيوط عن العمل وإحالته للتحقيق

اخبار اسيوط 15 مايو 2011 

أسيوط دوت كوم- محمد حسام


قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وقف حسين سيد حسين ثابت رئيس غرب لمنطقة المعلمين عن اعمل لمدة شهر وإحالته تحقيق للإهمال في رفع المخلفات وأكوام القمامة بالمنطقة ..


جاء ذلك خلال جولته الميدانية التي تفقد فيها منطقة المعلمين بحي غرب مدينة أسيوط

وأكد المحافظ أن المنطقة عانت لفترة طويلة من الإهمال وسوف يتم الاهتمام بها ورفع أكوام القمامة والمخلفات وتوسعة الشوارع بعد الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي الجاري العمل فيه وبمجرد الانتهاء منه سيتم البدء في رصف الطرق والشوارع الرئيسية .

وأضاف المحافظ أنه سيتم طرح حديقة المعلمين المقامة بمدخلها الرئيسي للإيجار بعد تنسيقها وتطويرها وتوفير كافة الإمكانيات بها لتصبح متنزه لأهالي المنطقة على أن يكون دخولها بأسعار رمزية.

وقد عقد اللواء إبراهيم حماد اجتماعاً بمسئولي الحي والرصف والإنقاذ السريع بحضور اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة وجمال أدم السكرتير المساعد لاتخاذ كافة الإجراءات بدء في تطوبر المعلمين خلال الفترة القادمة والوقوف عل جميع المشكلات التي تواجه سكان المنطقة والعمل على حلها.

هناك 3 تعليقات:

  1. رسالة للسيد اللواء ابراهيم حماد
    المحافظ الاسبق عمل حديقة وسماها الايمان على اسم كريمته وكمان عمل اتوبيس نهرى سماها برضه الايمان على اسم كريمته
    وكمان عمل اتوبيس نهرى سماها العزبى على اسم والد كريمته
    وانا اطال السيد المحافظ المحترم بتغير الاسماء السابق ذكرها

    ردحذف
  2. يا سيادة المحافظ .. منطقة المعلمين بها عدد 2 مخبز يبيع العيش للتجار وأصحاب المطاعم والذين يستخدمونه كعلف للمواشى .. ولا نستطيع نح سكان المنطقة الحصول عليه .. والرقابة ليس لها دور ..

    ردحذف
  3. ياسيادة المحافظ أرجوك شارع زين الدين الشريف أمام الجامع القرمانى . كومة الزبالة لاتنتهى ورائحة الحيوانات الميتة رهيبة . ارجوك الزبالة مش تتشال بس لازم يبقى فى حل جذرى أرجوك من فضلك.

    ردحذف

تنبية هام:تشكر “أسيوط دوت كوم” تفاعل جمهورها الكريم مع خدمة التعليقات، وترجوهم عدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان والمقدسات، أو يحمل تجريحًا أو سبًا يخدش الحياء والذوق العام للأشخاص والمؤسسات.. وستضطر الإدارة آسفةً لحذف أي تعليق يخالف هذه الضوابط.وإدارة الموقع غير مسئولة عن التعليقات المنشورة،فهى تخص كاتبها.

"ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد"